الولاء الوظيفي في دورة تدريبية جديدة بشركة النفط فرع عدن

عدن((سكاي كريتر))خاص:

بدأت في عدن دورة تدريبية جديدة حول الولاء الوظيفي ينظمها مركز التدريب والتأهيل بفرع شركة النفط اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن.

 من جانبها وخلال وقائع تدشين الدورة اشادت الاخت مدير مركز التدريب والتأهيل م. رنا زكي مبارك بمستوى حضور المشاركين في الدورة والتي اوضحت بانه يأتي تنفيذها في إطار دعم ورعاية كاملة من قبل الاخت مدير عام شركة النفط في عدن الاستاذة انتصار عبدالله العراشه.

ونوهت م. رنا زكي الى ان الدورة التي يشارك فيها ( 15 ) متدربا ومتدربة من موظفي الشركة .. تهدف بالدرجه الرئيسة إلى تحفيز المشاركين في الدورة على التحلي بالولاء الوظيفي وكيفية استغلال ذلك لتحقيق الاهداف العامة والمرسومة للشركة , مع تعريفهم بطرق تسخير كافة امكانياتهم وطاقتهم كموارد بشرية لما فيه مصلحة العمل والشركة والمصلحة العامة.

واشارت الى ان المشاركين في الدورة  سيتلقون خلال فترة تنظيمها المقررة بواقع ساعتين في اليوم وعلرى مدى خمسة ايام تدريبات عملية وعددا من المعارف العلمية من قبل المدربة د. لمياء السباعي حول مفهوم  الولاء الوظيفي وطرق تحفيزه لدى العاملين بالشركة وأهمية مراحل وشروط نجاح التحفيز للموظفين والرضاء الوظيفي وأهمية خصائص وعوامل الرضاء الوظيفي.

وفي ختام كلمتها دعت مدير مركز التدريب م. رنا زكي المشاركين في الدورة لتحقيق الاستفادة القصوى من محتوياتها ومخرجاتها والتفاعل معها وبما يؤدي في الاخير لمساهمتهم في رفع مستوى الاداء العام وتنمية مشاعر الانتماء الوظيفي لديهم نحو الشركة وعملهم فيها.

يذكر بان الدورة يتم تنفيذها تحت اشراف ومتابعة طاقم عمل مركز التدريب والتاهيل التابع لفرع شركة النفط اليمنية في عدن.

من أديب الجيلاني ومحمد علي