زيارة استثنائية لرئيس نادي أهلي الغيل لنادي تضامن شبوة

كريتر سكاي/خاص:

أثمرت زيارة الاستاذ عمر فرج عبد، رئيس نادي أهلي غيل باوزير، بمحافظة حضرموت، إلى مقر نادي تضامن شبوة، والالتقاء بإدارة النادي برئاسة الأستاذ أحمد محمد لقور، والأمين العام محسن الناصري، عن نتائج ايجابية       تصب في مصلحة الناديين.
ومن تلك النتائج الإعلان عن توأمة بين الناديين، وترتيب زيارات مختلفة للفرق الرياضية بمختلف الألعاب، للاحتكاك واكتساب الخبرات، وفي خضم الاستعدادات للعديد من المشاركات الكروية.
وقال الأستاذ عمر فرج عبد، رئيس نادي أهلي الغيل، إنه كان سعيدا بزيارة مقر نادي التضامن بالعاصمة عتق، ولقاء رئيس النادي أحمد محمد لقور، وامين عام النادي محسن الناصري، والتعرف على الجهود المبذولة والخطط للقفز بنادي التضامن نحو منصات البطولات، والإدارة لم يمض على تشكيلها أقل من شهر. مضيفا إنه كان في غاية السعادة وهو يطوف باروقة النادي، ومشاهدة انجازات وبطولات وعراقة سفير شبوة، واحد أقطاب الرياضة في محافظة شبوة.
واشاد رئيس النادي الأهلي، بما شاهده من ترتيب وتنظيم لمكتبة النادي الثقافية، وبما تحتويه من كتب ومراجع، تعود بالفائدة على روادها، وعشاق القراءة.
وفي السياق ذاته، عبر الأستاذ أحمد محمد لقور، رئيس نادي تضامن شبوة، عن سعادته باستقبال رئيس نادي أهلي الغيل أ. عمر فرج عبد، القيادي المرح والطموح، والقلم الرياضي المعروف، مبينا أن الزيارة كانت مثمرة، بما يعود بالنفع على الناديين وفي مختلف الألعاب الرياضية.
وكان رئيس النادي الأهلي بغيل باوزير أ. عمر فرج عبد، التقى في مستهل زيارته لمحافظة  شبوة بالأستاذ محسن عوض سنان، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة، واستمع لشرح مفصل عن جهود المكتب لتفعيل النشاط الرياضي في المحافظة، رغم قلة الموارد والإمكانات.