بعد اعتقال دام عام..السلطات الامنية بلحج تطلق سراح المعتقل امجد عبدالله حيدرة(تفاصيل)

(كريتر سكاي)خاص:

تكللت الجهود والمساعي الكبيرة التي بذلها خلال الفترة الماضية مدير عام مديرية المسيمير بمحافظة لحج الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي بمعية عدد من الشخصيات والوجاهات المحلية بالمديرية بالنجاح في الافراج عن المعتقل امجد عبد الله حيدرة الذي جرى اعتقاله وايداعه السجن من قبل افراد ينتمون لاحد الوية المنطقة العسكرية الرابعة قبل ما يقرب عام على ذمة قضية لم يثبت تورطه فيها.

وعبرت اسرة المفرج عنه امجد عبد الله حيدرة الحوشبي عن خالص شكرها وتقديرها لكل الجهود التي بذلت في سبيل اطلاق سراح ولدها من السجن وفي مقدمتها جهود مدير عام المديرية الشيخ حاميم الحوشبي.

من جانبه ثمن الشاب امجد عبد الله حيدرة الحوشبي عقب اطلاق سراحه عالياً مواقف مدير عام المسيمير الشيخ حاميم محمد سعيد التي اعتبرها بالرجولية والانسانية والمتمثلة بسعيه الدائم والمستمر لاتمام عملية الافراج.

مشيراً الى ان الشيخ حاميم ومنذ توليه قيادة المديرية كان حريصاً كل الحرص في حل هذه القضية ووضعها في اولويات اهتماماته وهذا يؤكد تفاعله في معالجة مشاكل وهموم المواطنين وقدرته على اداء مسؤولياته تجاه ابناء مديريته، كما عبر عن خالص شكره وتقديره لكل من وقف الى جانبه او سئل واطمئن على صحته اثناء فترة مكوثه بداخل السجن.

الى ذلك اشادت الاوساط الشعبية ومنظمات المجتمع المدني بمديرية المسيمير الحواشب في لحج بالدور الانساني الكبير الذي لعبه مدير عام مديرية المسيمير حاميم الحوشبي في سبيل انجاح عملية الافراج عن المعتقل امجد عبد الله وحل ومعالجة هذه القضية.

واكدت هذه الاوساط بان مدير عام المديرية اضطلع بهذه المهمة الوطنية والانسانية ووضعها نصب عينيه واولآها كل اهتمام والمتابعة منذ تسلمه ادارة شؤون المسيمير وهذا ان دل على شيء فانما يدل على علاقات الرجل وروابط الاحترام والقبول الواسع التي يحظى بها لدى كافة الجهات، اضافة الى تمتعه بحنكة وكفاءة وقدرة في التعامل مع قضايا وهموم ومشاكل المواطنين وفي ايجاد الحلول والمعالجات المناسبة لها.

من/محمد مرشد عقابي