منظمة رعاية الاطفال تكرم مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج

عدن((كريتر سكاي)) عدنان سعيد

كرمت منظمة رعاية الأطفال مكتب التربية والتعليم محافظة لحج ممثلا بالدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بدرع المنظمة تقديرا لما يقوم به المكتب من جهود تجاه تسهيل نشاط منظمة رعاية الاطفال في المحافظة وتقديم كل التسهيلات والتعاون تجاه تنفيذ مجمل البرامج والانشطة التي تنفذها منظمة رعاية الاطفال في مختلف مديريات المحافظة. 

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي اقيم بفندق كورال بالعاصمة المؤقتة عدن وذلك بمناسبة الذكرى ال100 لتأسيس المنظمة حول العالم والذكرى ال 55 لبداية عمل المنظمة في اليمن. 

وتعمل منظمة رعاية الاطفال في المحافظات عدن ولحج والضالع حيث تنفذ فيها مشاريع التعليم والحماية والأمن الغذائي والصحة والتغذية والمياه والإصحاح البيئي وحوكمة حقوق الطفل. 

وقدم السيد تامر كاريليس مدير منظمة رعاية الاطفال في اليمن شرحا تفصيليا عما قامت وتقوم به المنظمة في اليمن من مشاريع وبرامج مختلفة.. كما قدم بعض موظفي المنظمة قصص نجاح لتدخلات لمشاريع المنظمة في المحافظات المستهدفة. 

وكرم ايضا في الحفل وزارة التربية والتعليم ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزارة الصحة والسلطات المحلية في المحافظات. 

واوضحت الاخت حنان البدوي مديرة ادارة المشاركة المجتمعية منسقة المكتب لدى منظمة رعاية الاطفال والتي حضرت الاحتفال.. أن مكتب التربية والتعليم بالمحافظة يحظى بتقدير عال لدى منظمة رعاية الاطفال وهذا يعود للدور الكبير الذي يقوم به الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة من تواصل دائم مع المنظمة وحثهم على تبني مشاريع تعود بالنفع على المحافظة خاصة وانها تعرضت للتدمير لبعض مدارسهم اثناء الحرب الحوثية.

ونحن في مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لحج نتقدم بالشكر والتقرير لمنظمة رعاية الاطفال ممثلا بمديرها السيد تامر كاريليس ولكل العاملين في المنظمة على كل الجهود الطيبة التي يبذلونها في تنفيذهم للعديد من المشاريع والبرامج في المحافظة.