فضيحة.. الرئيس رشاد العليمي ذهاب الى السعودية دون دعوة رسمية

كريتر سكاي/خاص:

قال الصحفي ماجد الداعري:يجب محاكمة من أشار للرئيس رشاد العليمي، للتوجه إلى السعودية، بدون أي دعوة رسمية، تزامنا مع انعقاد #قمة_جدة الأمريكية الخليجية العربية،بتهمة الإهانة الوطنية العظمى و التحقيق كذلك مع من صاغ الخبر الرسمي لزيارته المهينة بتهمة الكذب السخيف على الشعب الجائع المنكوب بكل الازمات والادعاء المخجل بأنه ذاهب لإجراء محادثات رفيعة المستوى في تلك القمة التي منع حتى من الحضور الشرفي مثل بقية أعضاء الوفود المشاركة. 

واضاف:ليسجل إهانة دبلوماسية غير مسبوقة لأي مسؤول يمني محترم، مهما حاول الكارثة بن مبارك، وزير الخارجية وشؤون المغتربين لملمة تلك الفضيحة بترتيب لقاء اعلامي جمع رئيسه العليمي بوزير الخارجية الأمريكية وتجاهل أن مثل هذه اللقاءات هي في الأساس من مهامه كوزير خارجية وليس من مهام رئيس مجلس القيادة الرئاسي الحاكم لدولة الشرعية اليمنية المفترضة. 

واختتم:التي حضرت بقوة على جدول أعمال الزعماء وتحدث الجميع عن توافق على تمديد الهدنة وضرورة تأمين الملاحة الدولية بباب المندب والبحر الأحمر، دون معرفة مع من تم هذا التوافق وهل تعامل الرئيس الأمريكي مع السعودية كحاكم فعلى لليمن واقتنع بموافقتها على تمديد الهدنة باعتبارها صاحبة قرار الشرعية المتهالكة.. ام أنه قد قطع موافقة من عنده باعتبار الجميع بالأول والأخير بالجيب وليس لهم إلا مايرى!