أبين : قيادة الحزام الامني قطاع مودية تلوح بتقديم استقالتها

عدن((كريتر سكاي)) خاص:

طالبت قوات الحزام الامني قطاع مودية القيادة العامة في قوات الحزام الامني والدعم والاسناد بمحافظة إبين وقيادة قوات التحالف العربي في محافظة عدن بتقديم الدعم والاحتياجات الضرورية للقطاع الامني  . 

  جاء ذلك خلال بيان صادر عن اجتماع عقده قائد القطاع وليد مغيلب مساء اليوم مع قيادات النقاط والسريا والعمليات بالقطاع لمناقشة الاستعدادات والجاهزية العسكرية والاحتياجات والمطالب الضرورية للقوة الامنية بشكل عام. 

وأكد البيان أن هذا الاجتماع الاستثنائي جاء كتضامن القيادات الميدانية لقطاع الحزام الامني بمديرية موديه مع قائد القطاع الذي لطالما  لوح بتقديم استقالته احتجاجا على شحت الامكانيات وعدم استجابة أو النظر في هذه المطالب من قبل القيادة العامة في حزام الامني والدعم والاسناد ابين خاصة وقيادة التحالف بشكل عام .

ونوه البيان الى أن مديرية مودية تعتبر الخط الامامي واحدى اكثر المناطق التي تحاول عناصر التطرف الاجرامي نشر فوضاها وارهابها فيها واستهداف جنود الحزام الامني الابطال وزعزعة أمن واستقرار المنطقة وبالرغم الامكانيات الشحيحة التي لدى حزام موديه إلا أنه تمكن من توجيه ضربات موجعة لعناصر الارهاب واستطاع بسط الامن والامان .

واشار البيان الى ضرورة أن تقف القيادة العامة لقوات الحزام الامني والدعم والاسناد وقيادة التحالف على مطالبنا لما تقتضيه المصلحة العامة في قتال عناصر الشر الارهابية وأستتباب الامن والحفاظ على كل ما تحقق من انتصار وانجاز في ملف الامن ومكافحة الارهاب وان هذه المطالب تأتي في وقت حساس وبظروف بالغة التعقيد تشهدها المنطقة بشكل عام 

كما اكد البيان 

الحفاظ على نصر الحملة بدعم حزام مودية بماتقضيه المصلحة العامة لتثبت النصر والحفاظ عليه وعلى الحزام من الايادي الغادرة.


وأعلن البيان أن القيادة الميدانية وكافة افراد القطاع تقف مع قائد القطاع وبإن الكل سيقدم استقالته في حال استمر تجاهل المطالب وعدم الالتفات للاحتياجات وتوفيرها سوا من الآليات العسكرية واجهزة لاسكلي وسيارة اسعاف وشاحنة نقل الماء ومعدلات   والذخيرة وغيرها من المتطلبات العسكرية الضرورية التي تتناسب ومهام وحجم ودور هذا القطاع الامني .


وأكد البيان ان قيادة وافراد قطاع موديه تثق كل الثقة في قيادة التحالف العربي وقيادة العامة للحزام الامني وقوات الدعم والاسناد وتتمنى أن يتم الاستجابة لهذه المطالب بإقرب وقت ممكن حرصا على استمرار المهام المناطة بالقطاع ومواصلة مواجهة الارهاب وتطهير اوكاره والقضاء على خلاياه .