رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري يقوم بجولة سياسية لعدد من الدول الأوروبية

عدن((كريتر سكاي)) خاص:

قال مدرم ابو سراج نائب رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري مساء اليوم ان رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الاستاذ فادي باعوم بدأ جولة جولة سياسية مهمة اليوم تشمل عددا من الدول الأوروبية وذلك بناءا على دعوات رسمية تلقاها من عدة عواصم في أوروبا.

وأكد الأستاذ أبو سراج أن باعوم سوف يجري محادثات  مهمة أثناء لقائه بشخصيات  سياسية وأحزاب وبرلمانيين في الاتحاد الأوروبي تتناول تطورات القضية الجنوبية والمستجدات الراهنة داخل الساحة الجنوبية .

واضاف بأن المحادثات سوف تتناول ايضا سبل وقف الحرب والتدخلات الإقليمية والدولية لدعم أطراف النزاع بالإضافة إلى أهمية مشاركة الجنوبيين في المحادثات المقبلة وتمثيل الجنوب فيها باعتبار القضية الجنوبية تشكل محورا أساسيا مهما لاستقرار اليمن شمالها وجنوبها خاصة والمنطقة عامة .

كما اكد بأن رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري سيلقي خطابا سياسيا مهما وذلك في برلمان كتالونيا يتطرق فيه إلى مستجدات الأوضاع الداخلية وتداعيات الحرب ويتناول بالتفصيل نضالات شعب الجنوب من أجل التحرير والاستقلال واستعادة الدولة بالإضافة إنه سوف يتطرق في خطابه الى عدد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالوضع الراهن .

وأشار الاستاذ ابو سراج بأن  باعوم سوف يلتقي خلال جولته الاوربية بعدد من قيادات ومسؤولي  المنظمات الأوروبية ومراكز الأبحاث والدراسات  الاستراتيجية .

وأوضح الأستاذ مدرم ابو سراج بأن رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري سوف يلقي عددا من المحاضرات السياسية المهمة في جامعات برشلونة عاصمة إقليم كتالونيا بأسبانيا وكذلك في    يشرح فيها تطورات وأبعاد القضية الجنوبية ومعاناة شعبنا جراء الاحتلال والحرب والتي بلغت مستويات مأساوية .

يذكر بان باعوم كان قد قام العام الماضي بزيارة رسمية إلى أوروبا بدعوة تلقاها من البرلمان الأوروبي وسبقتها زيارة مهمة الى العاصمة الروسية موسكو .