توجيه رسالة هامة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي بشأن هذه المحافظة

كريتر سكاي: خاص


 

وجه الناشط السياسي والكاتب الناصري عبدالله فرحان، رسالة هامة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد العليمي بشأن محافظة تعز

 

وقال عبدالله فرحان في معرض رسالته:

الى فخامة د. رشاد العليمي 
     رئيس مجلس القيادة الرئاسي 
       بعد التحية : 
يؤسفني ان أؤكد لفخامتكم بانكم جافيتم الصواب عند اختزالكم تعز 5 مليون مواطن بمسمى بضع احزاب ومكونات ومجالس ومكاتب وملتقيات سياسية جميعها دون استثناء لم تعد سوى مسميات لمجاميع انتهازية تتسابق فيما بينها على التقاسم وكثيرا ما تختلف وتتفق فيما بينها حول قضايا مختزلة في جلب المنفعة لشخوصها .
من الخطأ يا فخامة الرئيس ان تستدعي مسمى الاحزاب والمكونات السياسية للحضور اليك لكي تستمع اليهم وتناقشهم حول قضايا تعز ومشاكل تعز ومتطلبات ابناء تعز .. او ان تجعل منهم رأي معبر عن تعز وتتعامل معهم كلسان حال لابناء تعز .. 
نأمل منك يا فخامة الرئيس ان لا تسقط ماضي ثقافتك حول الاحزاب في تعز قبل اكثر من 15 عام على واقع تعز اليوم .  كون هذه المسميات اليوم قديمها وجديدها لم تعد تمثل الشارع التعزي ولم يعد لديها علاقة بالشارع الا حين الاستخدام الكاذب لتبني بعض شعارات المطالب الجزئية المستخدمة بطريقة انتقائية آنية كورقة ضغط سياسية للمقايضه البينية وسرعان ما يتم الرمي بها فور الانتهاء من ابرام الصفقات .

الاخ الرئيس د. رشاد 
الاخوة اعضاء الرئاسي 
رسالتنا لكم بان تلك المسميات احزاب ومكونات سياسية قديمة وجديدة جميعها لا تمثلنا ولا تعبر عنا ..
فشأننا معها هو الشأن ذاته الرافض سابقا لمسمى تلك اللجنة التي اطلق عليها لجنة التفاوض لفتح الطرقات والمعابر في تعز .. 
تلك اللجنة التي بكل اسف ذهبت للتفاوض بشان مطلب فتح الطرقات وفي حقيقتها لم تكن يوما ممن يؤمن بهذا المطلب .  بل ولم يكن لشخوصها وذويهم ادنى احتياج لفتح تلك الطرقات التي يفاوضون بشانها .. والتي عادت من جولة المفاوضات تجر خلفها الفشل الذريع كنتاج طبيعي لقناعاتها التي لم تكن تمثل قناعات ابناء تعز المتضررين من اغلاق الطرقات . 
اليوم هو الحال نفسه مع دعوتكم للاحزاب لحضور لقاء معكم للتشاور بشان تعز  اشبه بحوار الطرشان ..

تعز ايتها الفخامات الرئاسية لا احد يمثلها سوى المظلومين والمقصيين والمضطهدين ..فلتستمعوا لاصوات ناشطي تعز الغير مجندين لدى دوائر الاحزاب وسلطات العبث فلربما تجدوا فيهم بقايا اشلاء تعز .

ختاما اتقدم بالنصيحة الى د. رشاد ومجلس القيادة الرئاسي واقول لهم : اذا اردتم  اللقاء مع ممثلين حقيقيين لتعز فامامك 3 شرائح ممكن ان تجدون فيهم التمثيل وهم :
1/  ناشطي تعز الذين اقصوا واضطهدوا من قبل سلطات الواقع فهم الاكثر مصداقية واخلاص مع تعز وقضاياها .
2/ اعضاء المجلس المحلي الذين لم يمكنوا من العمل 
3/ اعضاء مجلس النواب مجتمعين شريطة ان تكون لقاءاتهم بجلسات مفتوحه على الاعلام ومصحوبه بنقل تلفزيوني مباشر

.. عبدالله فرحان