السعيدي يرحب باستجابة الائتلاف لمطالب المقاومة والحراك الجنوبي

(كريتر سكاي)خاص:

رحب المقدم محمد عوض فرحان السعيدي القيادي في المقاومة الجنوبية والحراك الجنوبي باستجابة الهيئة التاسيسية واللجنة التحضيرية للائتلاف الوطني الجنوبي والذي سيعقد في السادس من مارس في العاصمة المصرية القاهرة,رحب باستجابتها لمطالب الحراك والمقاومة بتمكين الجنوبيين من حقهم بالمناصفة وإعطائهم كامل حقوقهم التي ناضلوا لأجلها طويلا وقدموا لذلك كل غال ونفيس.

وقال السعيدي: ان الجميع يراقب ما يحدث ونتوقع ان يتم احترام توجيهات فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي حفظه الله بهذا الخصوص ومخرجات الحوار وغيرها من سيل الوعود والالتزامات بتمكين الجنوبيين من حقهم الطبيعي في الشراكة الكاملة التي ناضلوا لاجلها طويلا.

وحذر من طموحات بعض الأطراف الحزبية للهيمنة والسطوة ومحاولة  اختزال القضية الجنوبية وتفصيلها حسب مقاساتها ورغباتها,وان هذه المحاولات غير مقبولة.

وختم السعيدي تصريحه بالقول بان كل  قيادات الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية الباسلة متفقة تماما على هذه المطالب ولن تتراجع عنها والمطلوب الآن من الجميع التحاور المسؤول والبناء لايجاد هذه الشراكة الايجابية التي تخدم الوطن وقضاياه وتجنبه مزيدا من التعقيدات والصراعات والوصول به الى بر الأمان حسب قوله ِ