افتتاح فرع حلويات شواطئ عدن في مدينة المعلا

كريتر سكاي|عدن

افتتحت شركة شواطئ عدن للأغذية والتموين عصر اليوم فرع حلويات شواطئ عدن بحضور كلا من مدير مديرية المعلا فهد مشبق ورئيس مجلس إدارة الشركة احمد هادي مهدي ونائب المدير العام للشركة عبدالناصر خان .


وقال مدير مديرية المعلا فهد مشبق أن افتتاح الشركة لفرع جديد خاص بالحلويات المتنوعة بالمعلا عمل يأتي في اطار دعم السلطة المحلية لاقامة مشاريع جديدة خصوصا كشركة مثل شواطئ عدن التي حققت نجاح كبير في هذا المجال على مستوى المحافظة  .


أما نائب المدير العام لشركة شواطئ عدن عبدالناصر خان فقد أكد في تصريح لوسائل الاعلام أن الشركة اليوم وفي اطار مشاريعها التطويرية في مجال الاغذية حيث تعمل على تطوير وافتتاح العديد من الفروع في العاصمة عدن من أجل توفير منتجات الشركة لاكبر عدد من المواطنين وتسهيل الحصول عليها .


وأضاف خان أن شركة شواطئ عدن تعتبر اليوم من أبرز  شركات التغذية بشاهدة الجميع وهذا ان دل على شيء فهو دليل نجاح الطاقم الاداري والفني المتميز بالشركة وفي مقدمتهم رئيس مجلس الادارة الذي يقود العملية التطويرية بما يلبي حاجات المواطن العدني .


وأشار خان أن الشركة تسعى دائما الى توفير أفضل المنتجات الغذائية والحلويات بشكل متواصل حيث تقدم العديد من العروض الموسمية والغير موسمية لاشهى الاكلات والحلويات وغيرها مضيفا ان الشركة لديها الكثير من الخطط المستقبلية لتطوير مجال الخدمات الغذائية والتموينية والمطاعم والحلويات بالعاصمة عدن والارتقاء بها الى مجال أفضل مما عليه الآن .


ونوه خان على أن الشركة تضع في اعتباراتها الحالة الاقتصادية ومعأناة المواطن لهذا فهي ملتزمة بمسؤولياتها المجتمعية وتوفر منتجاتها بما يتلائم مع القدرة الشرائية للمواطن بقدر المستطاع .


وعبر خان عن شكره وتقديره للسلطة المحلية بالمعلا ومديرها بشكل خاص والسلطات المحلية بالعاصمة عدن عموما على كل التفاعل والتعاون المقدم منهم .


الجدير بالذكر أن مطاعم شواطئ عدن الواقعة على كورنيش المحافظ (ريمي) تعتبر من أفضل مطاعم العاصمة عدن سوا من ناحية الوجبات المتنوعة والشهية او الحلويات الفاخرة والمختلفة او الايسكريم حيث باتت الرقم الصعب في هذا المجال بشكل عام .