الكشف عن انجازات للرئيس العليمي خلال أشهر في مناطق سيطرة الحوثيين

كريتر سكاي: خاص

 

تحدث المحامي عبدالله سلطان شداد -أحد أبرز الوسطاء المحليين في ملف الأسرى والمعتقلين وعمليات صفقات التبادل بين الأطراف المحلية عن انجازات رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد العليمي خلال أشهر في مناطق سيطرة الحوثيين

 

وقال عبدالله سلطان شداد في منشور عبر حائط صفحته الرسمية بموقع فيسبوك:
إنجازات العليمي خلال أشهر ولو كره البعض تحقيقها....!!!
المواطنين في صنعاء وعمران وذمار وإب والمناطق الأخرى من اليمن، وصلهم انجازات الدكتور رشاد العليمي منذ شهر إبريل ٢٠٢٢م...!
انخفض سعر دبة البترول من سعر ٢٥ ألف ريال إلى ١٢ ألف ريال وتحصل عليها بدون طوابير وواسطات، ووفر المريض والتاجر والموظف المسافر خارج الوطن مالا يقل عن مبلغ ١٠٠٠$ ألف دولار في كل رحلة سفر والتي كان ينفقها مقابل شراء بترول ومواصلات وسكن خلال سفره من صنعاء إلى عدن والعكس كذلك عند العودة....!!!


واضاف قائلاً؛
هذا كله من انجازات الدكتور رشاد الذي وافق عبر مجلسه الرئاسي على فتح مطار صنعاء ودخول السفن عبر ميناء الحديدة وذلك ما عجز هادي عن تحقيقه للمواطن طوال سبع سنوات من الحرب والحكم....!!!

وأوضح بالقول:
صرف الرواتب ووصول السلع الغذائية والتجارية إلى مناطق الجمهورية اليمنية بكلفه أقل هي الأخرى ستخفف الكثير من معاناة المواطنين وسيكون الشكر موصول لرشاد العليمي في ذلك منذ اللحظة الأولى التي سيشعر المواطن بملامسته لها....!!!


وتساءل عبدالله سلطان شداد قائلاً:
هل سيكون صرف الرواتب وتوحيد العملة وسعر الصرف ضمن أولويات المجلس، وهل ستكون ضمن رصيد الإنجازات للدكتور رشاد العليمي واعضاء مجلسه الموقر خلال المرحلة القادمة والقريبة أو أن هناك أصوات ستكون معارضه لذلك بشكل قوي وسنحاول تعمل على خلاف ذلك محاولة منع وصول الراتب للموظف المستحق بعد انقطاع لسنوات طويلة تصل إلى أكثر من خمس سنوات...!!!

 

وعن  الهدنة العسكرية قال شداد انها قد حافظت على أرواح عداد من مئات المقاتلين ومثلهم الجرحى، نتيجة استمرار الهدنة العسكرية وتخفيض التصعيد والتزام الأطراف تجاه ذلك بدرجة كبيرة....!!!