شرطة خور مكسر تحتجز طفل قاصر وتختطف والده وشاب آخر على خلفية نشر فيديو

كريتر سكاي/خاص:

أفاد شهود عيان أن شرطة خورمكسر أقدمت قبل يومين على إعتقال طفل قاصر يبلغ من العمر (14) عاما يدعى فضل ملهم مسعد الضالعي وأستاذ تربوي يدعى الأستاذ أشرف الهندي يبلغ من العمر (70) عاما.

وقال الشهود العيان لوسائل الإعلام أن قوة امنية تتبع قسم شرطة خورمكسر أقدمت قبل يومين على مداهمة حي أكتوبر الواقع بجانب مستشفى الجمهورية ، واطلقت النار بشكل عشوائي على المواطنين ، مما استفز أبناء الحي وقاموا بالرد عليهم بإطلاق النار من اسلحتهم الشخصية.

و أوضحوا أن هذه المشكلة تطورت لاحقاً واستدعت شرطة خورمكسر تعزيزات أمنية وطوقت الحي واعتقلت الاستاذ اشرف الهندي والطفل فضل ملهم بالقوة، مؤكدين بأنهم لا زالوا محتجزين حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

وأكدت مصادر محلية أن شرطة خورمكسر أقدمت مساء اليوم ، على اختطاف الناشط الجنوبي ملهم مسعد والد الطفل فضل ومعه شخص آخر يدعى عمرو ، وذلك عبر باص فوكسي يتبع أحد جنود الشرطة.

وتوقعت المصادر أن تتطور هذه المشكلة مالم يتدخل مدير أمن العاصمة عدن ، ويضع حد للتجاوزات التي تقوم بها قيادة شرطة خورمكسر تجاه المواطنين المدنيين.

من جهتهم ناشد اهالي حي أكتوبر بخورمكسر مدير أمن عدن والاستاذ احمد حامد لملس وزير الدولة محافظ العاصمة عدن ومكتب مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان ، بسرعة التدخل وإطلاق سراح المحتجزين وحل الخلاف القائم بين أبناء الحي وقيادة شرطة خورمكسر.