لوبيتيجي: أتلتيكو عاقبنا على الأخطاء وهزمنا بجدارة

اعترف الإسباني جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، بأن بعض القرارات الخاطئة، أدت لخسارة كأس السوبر الأوروبي، لصالح الجار أتلتيكو بنتيجة (4-2).

وقال لوبيتيجي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا"، بعد المباراة: "لم يكن الأمر يتعلق بمشاكل جسدية، إنه يتعلق بالكرة. لقد اتخذنا قرارات محفوفة بالمخاطر، وعلينا أن نتعلم من الأخطاء من أجل التحسن".

وأكد المدرب السابق للمنتخب الإسباني، أن الأتليتي عرف كيفية استغلال الأخطاء، مضيفا "أتلتيكو عاقبنا على الأخطاء، وهزمنا بجدارة".

وتابع :"حان الوقت الآن لرفع رؤوسنا والاستعداد لتقديم دوري جيد".

وأضاف: "لم نبدأ المباراة بشكل جيد كما كنا نتوقع، لكننا استطعنا العودة والتقدم عليهم، وكنا قادرين على قتل المباراة، ولكننا لم نفعل ذلك".

وأردف "في الشوط الإضافي بدأنا بشكل جيد، ووصلنا أكثر منهم، ولكن فاز بالمباراة من سجل أهدافًا أكثر. لقد فازوا بجدارة. نحن جازفنا بعد أن سجلوا الثالث".

وأوضح أن "كرة القدم عبارة عن نجاح، أو أخطاء ترتكبها وسوف تعاقب عليها. الهدف الثالث آلمنا كثيرًا، لقد حاولنا التعادل ولكننا استقبلنا الهدف الرابع".




وأثنى على أداء نجمه الويلزي، جاريث بيل، بقوله: "لقد لعب بشكل جيد للغاية، وكان من الطبيعي أن يعاني من إرهاق جسدي، لكنني سعيد بأدائه وأتوقع منه الكثير في المباريات القادمة".

وواصل: "بعد الخسارة، نحن لسنا سعداء بالنتيجة، ليس من الطبيعي أن نستقبل 4 أهداف، نحن بحاجة للتحسن، أنا أصر على أننا كنا جيدين، ولكننا عوقبنا على الأخطاء".

واستطرد "هناك من يعتقد أننا فزنا بالكثير مؤخرًا، لهذا ليس لدينا الجوع لبطولات أخرى".

واستدرك "لكن علينا التركيز على الموسم الجديد، دون التفكير في ما حدث بالسنوات الأخيرة".

وختم "التفكير في دوري الأبطال يجعلنا متحمسين للغاية. نريد أن نرسخ أنفسنا في تلك المنافسة، لا أرى أننا أقل جوعًا، أرى الجميع متحمس جدًا".