عاجل:قال فرحتي ناقصة.. مدرب منتخب الناشئين يدعو هذا الطرف بالافراج عن شقيقه المعتقل منذ ١٦ عاما

كريتر سكاي/خاص:

ناشد مدرب منتخب اليمن للناشئين السلطات بصنعاء باطلاق سراح شقيقه المعتقل على ذمة قضية تجارية منذ ١٦ عام. 
وبعث المدرب محمد البعداني مناشدة للسلطات جاء فيها:

مناشدة إلى الرأي العام وكل الأحرار والشرفاء في الوطن
أخي يقبع في السجن المركزي في صنعاء منذ 2007/9/21 بسبب إفلاس شركته في قضية مدنية تجارية بحثة حولها الغرماء إلى قضية جنائية لتتناسب مع نواياهم الخبيثة بتعاون نافذين أستغلوا مناصبهم لتسييرها وفق هواهم وسنذكر الأسماء في فيديو قادم إن شاءالله.. كل مانريده هو أن ينظر أهل الشأن من رجال القضاء أو في سلطة صنعاء لهذا الظلم الذي وقع بحق أخي أحمد حسن علي البعداني وأهله وأن يحقوا الحق والعدالة في حقه وحق من ظلمه
وكيف أن هذه العصابة لاتزال تهيمن على منع تحقيق العدالة في قضيته وتمنع خروجه من السجن بعد فترة السجن الطويلة التي قضاها ظلما وبهتانا وبواسطة التلفون منعت مرتين قرار الإفراج بحقه.. كما أن أحد الغرماء وهو المدعو فضل الأكوع قام بالبسط على أرضية أخي التي تبلغ 65 لبنة وزور في أوراق رسمية بمساعدة المحكمة على أن أخي أحمد تنازل له عليها وهذا الأمر باطل.. وقيمة هذه الأرضية أضعاف أضعاف المبلغ الذي يدينه أخي لغرمائه.. كما أن من الباطل أن يزج بأخي إلى السجن دون تحديد مدة معينة لسجنه.. وهنا أناشد كل الأحرار والشرفاء أن يقفوا لنصرة العدالة ورفع الظلم الذي وقع على أخي وأهله ومحاسبة جميع من تسبب له بهذا الظلم الجائر الذي لاتقبله كل الديانات السماوية ولا القوانين الوضعية ولا الإنسانية. 
أتمنى من النشطاء والصحفيين وكل من لديه ضمير أن يقف معنا في قضيتنا ضد هذه العصابة والتي من الممكن أن يكون هناك في السجن أكثر من أخي ينتظر من ينصفه.. أتمنى أن يصل صوتنا لأهل الشأن من المسؤولين لكي تحقق العدالة بحق أخي وغيره من المظلوميين الذي ينتظرون أن تصلهم العدالة التي فقدت بسبب عصابة لاتزال تعبث بأهم مؤسسات الدولة. 
أرجو مشاركة المنشور على نطاق واسع ليصل صوتنا لأصحاب الضمائر الحية. 
كابتن محمد حسن البعداني 
دام عزك ياوطن
وظهر الكابتن البعداني بفيديو وملامح الحزن على وجهه مؤكدا بان فرحته ناقصه نظرا لاعتقال شقيقه مطالبا باطلاق سراحه.