مشايخ ووجهاء قرية الرجاع يشكون لمحافظ ومدير أمن لحج ابتزاز مدير أمن طورالباحة

كريتر سكاي/خاص:

بعث مشائخ وأعيان ومواطنو قرية الرجاع بمديرية طورالباحة محافظة لحج بشكوى إلى محافظ لحج اللواء الركن/ أحمد عبدالله تركي، ومدير أمن المحافظة العميد/ صالح السيد، حول ما أسموه "ابتزار مدير أمن طورالباحة العقيد حسين العطري"..

وقال مشايخ ووجهاء وأهالي قرية الرجاع في شكواهم لمحافظ ومدير أمن لحج عبر كريتر سكاي إن مدير أمن مديرية طورالباحة العقيد حسين العطري أصدر أوامر بإيقاف رواتب أفراد نقطة الرجاع الأمنية الموجودة في القرية نفسها، مدعياً أن النقطة لم تسلم إليه.

وأضافوا بالقول: "وكما هو معلوم لديكم أن النقطة التابعة للأمن في قرية الرجاع ليست نقطة تفتيش وحسب وإنما هي مركز شرطة لحل الخلافات بين أبناء القرية سواء خلافات زراعية أو مجتمعية أو غير ذلك من المشاكل والنزاعات التي تنشب بين أبناء الرجاع".
مشيرين إلى أن النقطة تعاقب عليها أفراد ومسؤولين من أبناء القرية منذ عشرات السنين، وهذا يعلمه الجميع في المديرية والمحافظة"..

وأكد مشايخ وأعيان الرجاع أن العقيد حسين العطري الذي تم تعيينه مؤخراً مديراً عاماً لأمن مديرية طورالباحة وضع نصب عينيه وجل اهتمامه على نقطة الرجاع أو مركز شرطة الرجاع وذلك بالسعي لاستبدال مسؤوليها وأفرادها بآخرين من أبناء منطقته، مستخدماً لأجل ذلك كل وسائل وطرق الضغط والابتزاز، والتي منها إيقاف رواتب أفرادها"..

واستطردوا في شكاوهم لمحافظ ومدير أمن لحج بالقول: "وعليه، فإننا نحن مواطني الرجاع ومشايخها وأعيانها نطالبكم بوضع حد لابتزاز وعنجهية مدير أمن طورالباحة العطري، ونحذر من أن أي إيقاف لرواتب أبنائنا أفراد نقطة وشرطة الرجاع سيضطرنا ذلك للإقدام على فعل كل ما يعيد لأبنائنا حقوقهم، حيث سنلجأ إلى إغلاق الخط الذي يربط عدن بمحافظات الشمال والذي يمر في قريتنا..
ونحملكم المسؤولية الكاملة في حال صمتكم عما يحدث من ممارسات ابتزازية خارج إطار القانون والعرف من قبل مدير أمن مديرية طورالباحة العقيد حسين العطري بحق أبناء قرية الرجاع أفراد نقطة وشرطة الرجاع".