بسبب الانتقالي .. مستشار محافظ شبوة يعتذر عن المشاركة في هذا الأمر المحزن

كريتر سكاي: خاص

اعتذر مستشار محافظ شبوة السابق اصيل فدعق من المشاركة في عزاء أسرته ال فدعق

 

وقال اصيل في تصريح الليلة:
أهلي وأخوتي الكرام #آل_فدعق في محافظة شبوة

أعتذر عن الحضور لمراسيم دفن العم ابوبكر عبدالله فدعق وزوجته وحفيدته الصغيرة ( الطفله ) لأسباب أمنية حالت بيننا وبينكم للحضور إليكم وتقديم واجب العزاء في وفاة الهامة التربوية العظيمة ، العم ( أ / أبوبكر عبدالله فدعق ) ؛؛ من تلك الأسباب العبور من عدن إلى شبوة ، نتيجة تواجد مليشيات الإنتقالي التي لاتحترم أراءنا ومواقفنا السياسية المخالفة لتوجهاتهم ، والتي باعدت بيننا وبينكم وأحرمتنا لقاء أسرنا وأهلنا منذ أن أحكموا قبضتهم على مدن عدن وشبوة !

لذلك تقبلوا خالص تعازينا ومواساتنا الحارة
ونسئل الله الرحمة والمغفرة لمن فقدناهم اليوم وأبكوا أرواحنا حزناً في فقدانهم جراء تدفق السيول وإنا لله وإنا إليه راجعون .

وإنا على موعد قريب في عودة الحق لنا ولقاء يرد الصاع صاعين تحت رأية اليمن الكبير ، مهما ساعدتهم الضروف فلابد مايكتووا بنار البعد والحرمان الذي أذاقونا به في عهدهم البغيض .

ولدكم الأسيف

أصيل فدعق  #اليمن_شبوة
 

هذا وتوفي مساء لأربعاء، أربعة أفراد من أسرة ال فدعق غرقاً، وفقدان طفلة، في مياه السيول في منطقة حبورة بمديرية حبان محافظة شبوة.

جرفت السيول سيارة على متنها التربوي أبوبكر عبدالله فدعق وزوجته ونجله، وطفلة لازالت مفقوده يجري البحث عنها، في مياه السيول بالمديرية.

وتشهد محافظات الجنوب طقسا متقلبا وسط أمطار غزيرة وسيول جارفة في أنحاء مختلفة، دفعت جهات الأرصاد لإصدار تحذيرات للمواطنين