الامن يكشف سبب اعتقال ناشط في عدن

كريتر سكاي/خاص:

قال خطاب احمد باراس:احمد امبريص ( الدرجاج) بخير وحالته الصحية جداً بخير ويعامل بأفضل معاملة  وانا على تواصل مع الاخ القائد الفندم النقيب كمال مطلق الحالمي وقال لي بالحرف الواحد.. احمد امبريص عليه توجيهات بالاستدعاء من الشؤون القانونية و والقبض عليه  من قبل السلطة المحلية في المديرية بموجب المواد القانونيه التي تخول ذلك.
واضاف: بعد القذف الذي قام به  والاتهامات الذي وجهه على من يعمل في المديرية وبدون اي دلائل وايضاً وعلى كلامه الذي يتهم القائد ببعض من اشياء وهو غني عن هذه الاشياء..  لذلك ندعو رواد التواصل الاجتماعي ان لا يتهموا احد او يقومو بتخوين اي شخص كان الا بعد ماتجري التحقيقات الكاملة على الاخ المواطن  احمد انور امبريص.
واختتم: وبحسب توجيهات القائد كمال قال لي انزل وشوف بعينك ابننا العزيز خطاب انا قانوني وقائد عسكري ولا يمكن ان اتبلطج او اقوم باشياء خارج النظام و القانون ان كان الدرجاج بريء من التهم الموجهة له من الشؤون القانونية كونه جندي وفرد من الافراد لذلك نشرنا هذا الكلام لذلك وانا شخصياً سأزور امبريص في الزنزانه بعد قليل او يوم غد واطلع منه عن مايحدث ومايدور لكي نكون عادلين ونرى منه مايقول وماذا يحدث وبعد ذلك لكل حدث حديث.. لانحكم على احد من الان وندع القانون يأخذ مجراه وبعدها نحكم من هو على الحق ومن هو على الباطل.