الشيخ حمود المخلافي يلقي كلمة بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر

كريتر سكاي: خاص


 


ألقى الشيخ حمود سعيد المخلافي رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بمناسبة الذكرى ال60 لثورة 26 سبتمبر الخالدة

ورصد محرر موقع كريتر سكاي نص كلمة المخلافي التي جاء فيها:
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى من اقتفى أثره من أبطالنا المقاومين الذين يخوضون معركة اليمن الكبرى ؛ معركة الحرية والكرامة واستعادة الهوية اليمنية الاسلامية الخالدة..

يا جماهير شعبنا اليمني العظيم في كل شبر من ثرى أرضنا الطاهرة من  صعدة إلى عدن ومن ميدي إلى المهرة نزف إليكم أسمى التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى ال60 لثورة ال٢٦ والعشرين من سبتمبر المجيدة ؛ ثورة الشعب اليمني ضد الإمامة والرجعية ؛ ضد السلالية والطبقية ؛ ضد الكهنوت والاستبداد ؛ و ضد الطائفية والمناطقية والجهوية والعنصرية .. ثورة الشعب اليمني المظلوم ضد التخلف والفقر والجهل والمرض والحرمان.
يا أبناء شعبنا اليمني الحر الكريم .. لم تكن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة مجرد كفاح من أجل تغير نظام الإمامة وعهد الدولة المتوكلية الرجعية وحسب وإنما كانت لحظة بعث للشعب اليمني بعد موت قسري فرض عليه لمئات السنين وهي لحظة إشراق ونور بعد ظلمات أطبقت على سماءها أعوام بعد أعوام ومن هناك فان ثورة السادس والعشرين من سبتمبر العظيمة تمثل انعتاقا حقيقيا وتخلقا جديدا لهذا الشعب المؤمن وبالتالي كانت يوم ال26 من سبتمبر هو تتويجا لنضالات وتضحيات وصمود الثوار الابطال في وجه جحافل الامامة وجبروتها وارتهانها وتنكيلها بأبناء الشعبي اليمني بمختلف أشكال التنكيل والقتل واغرقت اليمن في عهود من الظلام والرجعية والتخلف واليأس ومن بين كل هذا الخراب والركام اطلت اردة وعزيمة الثوار الاحرار الذين واجهوا الامامة وانتصروا عليها وازاحوا حقبة مظلمة من تاريخ اليمن الى مزبلة التأريخ وصدق القائد المناضل محمد محمود الزبيري حين قال :
يوم من الدهر لم تصنع أشعته شمس الضحى بل صنعناها بأيدينا .

أيها الشعب اليمني الكبير ها أنتم اليوم تناجزون الإمامة بنسختها الجديدة وعمالاتها وارتهانها وتسطرون جولات مشرفة ومضيئة من النضال والكفاح ضد الكهنوت والرجعية والسلالية المقيتة لتجذروا دعائم جمهوريتكم ولتعمدوا صرح حريتكم بالمزيد من التضحيات وبالعظيم من البطولات ؛ لا تخيفكم المكائد ولا تخشون من حبائل المكر ولا تهزكم حشود الباطل ولا توهنكم كثرة السنين وطول المدى لانكم أبناء سبمتبر وأحفاد سبتمبر الخالد لأنكم تتنفسون عبير الحرية الحمراء وتضرجون بابها بدمائكم الطاهرة ..
وللحرية الحمراء باب بكل يد مضجرة يدق.

يا أبناء شعبنا اليمني العظيم بورك لكم سبتمبر وبوركت لكم ثوراتكم المتعاقبة ونضالاتكم العطرة ونؤكد لكم أن النصر مع الصبر وأن الفرج مع الكرب وأن مقاومتكم الشعبية الباسلة ممثلة في المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الباسلة والمستمرة ماضية في لململة الصفوف وتوحيد الجهود لمختلف القوى والفعاليات باتجاه صفحات قادمة من الانتصارات على المليشيا الحوثية الارهابية وأنها ستضل حارسا أمينا للشعب وخياراته وللوطن وثوابته وللوحدة ومكتسباتها ونؤكد للجميع أن لليمن رجالا صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم ينتظر وما بدلوا تبديلا.. وهم اليوم يرابطون في بطون الاودية ورؤوس الجبال وأعماق الصحاري وأطراف المدن فللمتقدم والمتأخر منهم ألف تحية وألف سلام وليبارك الله تعالى جهادهم ونضالهم الميمون. 
إخواني وأخواتي أبناء شعبنا اليمني العظيم ؛ نؤكد بمناسبة ذكرى ال٢٦ من سبمتبر اننا في المقاومة الشعبية كنا حائط الصد الاول لهذه الامامة الارتدادية وقدمنا التضحيات وسطرنا البطولات التي مرغت أنوف هذه المليشيات وكسرت شوكتها وحققنا انتصارات ارعبت جحافل الامامة الحوثية الجديدة ونؤكد لكم أننا سنظل ندعم كل الجهود التي من شأنها الانتصار للقضية الوطنية والوحدة اليمنية وسيادة اليمن واستقلاله وسنقف ابدأ ودائما حيثما وجدت هذه الثوابت وسنتخندق حيثما كانت ومع كل من يناضل لأجلها لأنها لانعرف مصلحة سوى مصلحة الوطن ولا نعرف نصرا سوى انتصار اليمن وانعتاقه من الولاية المزيفة والطائفية التي فرقت النسيج المجتمعي للبلاد..  وندعوا جميع القوى إلى الاصطفاف خلف المقاومة الشعبية الباسلة على كل شبر من أرض الوطن ومواجهة هذه المليشيات الإرهابية كصف واحد وبنيانا مرصوص.. والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لايعلمون ..

نبارك لكم هذه الذكرى العطرة وتمنياتنا أن تتوج تضحيات وكفاح الشعب اليمني العظيم بالانتصار الكبير  وإزاحة هذه السحابة السوداء من سماء الوطن الحبيب ..
كل عام وكل ذكرى سبتمرية مباركة وأنتم بالف خير..

الرحمة للشهداء الميامين
والشفاء للجرحى الابطال
والحرية للأسرى
والنصر لليمن الكبير

الشيخ حمود سعيد المخلافي
رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية