بزخم جماهيري كبير شعلة تعز تتوقد بمناسبة الذكرى الـ60 لثورة 26 وبحضور رسمي مشرف(موسع)

كريتر سكاي: خاص

 

 

أوقد وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري مساء الأحد شعلة ثورة الـ 26 من سبتمبر في مدينة تعز، وسط حضور رسمي وشعبي كبير احتفاء بالذكرى الـ 60 لثورة سبتمبر المجيد .

وفي الحفل الذي حضره وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس مهيب الحكيمي وقائد اللواء 35 العميد ركن عبدالرحمن الشمساني وقائد اللواء 17 العميد ركن عبدالملك الأهدل ومدير مكتب وزير الإعلام والثقافة والسياحة الأستاذ خالد سلام ، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية ومدراء عموم عدد من المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات ورؤساء الأحزاب والمكونات السياسية وجمهور غفير من المواطنين  .

وشهد الحفل الذي نظمه مكتب الثقافة بالمحافظة برعاية السلطة المحلية تقديم أوبريت فني وغنائي عَكَسَ عظمة ثورة 26 سبتمبر ومكانتها في قلوب اليمنيين وتمسكهم بمبادئها ومضيهم في تحقيق أهدافها وفي مقدمتها القضاء على مخلفات النظام الامامي الكهنوتي وأذناب الاستعمار البغيض .

وتخلل الحفل عرضاً شبابياً وكشفياً عبر أفواج تحمل الشعارات والأعلام الوطنية وأهداف الثورة، وصاحب ذلك إطلاق الألعاب النارية من قلعة القاهرة والمرتفعات الجبلية التي أضاءت سماء تعز خاصة والوطن عامة .