برلماني من وسط صنعاء يصدر توضيح ويؤكد:ليس لدينا خصومة مع أحد وهذا مانريده

كريتر سكاي: خاص

اوضح النائب البرلماني بصنعاء احمد سيف حاشد انه ليس لديه خصومة مع أحد 


وقال حاشد في تصريح الليلة مخاطبا الحوثيين:

‏تنوية
نحن لا نفجر بخصومة لأنه ببساطة ليس لدينا خصومة مع أحد
صوتنا الصاخب هو بسبب غرور ونرجسية رجال السلطة الذين لا يكترثون لحقوق الناس،بل وإصرارهم على العناد والباطل، وأكثر منه الإيغال فيه،جل ما نثيره هو في جوهره مطالب حقوقية للناس، أو هو وجع من الفساد الذي لا يريدوا إيقاف تغوّله

واضاف قائلاً:
‏أكثر ما نريده منكم هو أن تستمعوا لأوجاع الناس من الفساد العريض الذي يمارس طغيانه كل يوم دون زجر، أو حتّى قليل من حياء، والأشد وقعاً أن هذا الفساد الباذخ مدعوم من السلطة التي لم تردع فاسد، وقد ضاقت الأرض بالفساد ذرعاً حتى يأسنا وأنقطع رجاءنا بوجود من يوقفه إن أستعصى عليهم إجتثاثه.

واكد البرلماني احمد سيف حاشد ان مايريده الجميع
هو وقف الانتهاكات التي تمارس الطغيان والاستحواذ، دون أن تجد زجراً أو مأخذاً منكم، ولا حتّى كلمة عيب بحق من يمارس هذه الانتهاكات التي باتت عبثة وبالغة.. الانتهاكات مستمرة بالتنامي والاتساع متسلحة بتحدي وعجرفة السلطة التي تضرب بخيلائها السماء غروراً ونرجسية.

واختتم حديثه قائلاً:
‏مانقوم به هو رفض ثقافة فرض الغلبة والقوة على إرادة شعبنا، ورفض العيفطة التي تتحدى الحقوق وأصحابها، وتمعن في إذلال الناس مستندة إلى ما تملكه السلطة من ممكنات القهر، والرغبة في استعبادهم، واستسهال هذا الاستعباد، اعتقاداً منها أن القوة قادرة على كل شيء، وأولها إذلال الناس وقهرهم.