اشغال المعلا يدشن حملات إزالة العوائق في شوارع المديرية 

 

بتوجيهات مدير عام مديرية المعلا الأستاذ/عبدالرحيم جاوي دشنت حملات إزالة العوائق في شارع الشهيد مدرم وستشمل جميع شوارع مديرية المعلا.

واشار الاخ عز الدين النخعي مدير قسم العوائق أن  الحملة تأتي بتوجيهات الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام المديرية وإشراف الاخ ناصر الذماري نائب مدير مكتب الاشغال العامة م المعلا وتنفيذ قسم العوائق والهدف من البدء بالحملة بشارع مدرم هي توسعة الشارع ليتم إيقاف السيارات بمواقفها الصحيحة والقضاء على ظاهرة الإزدحام المروري التي يعاني منها المواطنين واظهار مديرية المعلا بمظهرها الجمالي واللائق والرائع وان الحملة ستستمر في كافة الشوارع بالمديرية.

وشدد النخعي  ان على جميع المواطنين التعاون مع قيادة السلطة المحلية والتبليغ عن اي مخالفات بالتواصل مع ارقام عمليات المديرية.

الجدير بالذكر ان قيادة السلطة المحلية بمديرية المعلا وبعد شكاوي المواطنين المالكين للسيارات الذي لايستطيعون ايقاف سياراتهم بالقرب من منازلهم تناقش حاليآ الزام جميع المحلات والمطاعم بنقل مواطيرهم التي شكلت عائق كبيرآ  الى الشوارع الخلفية دون استثناء وهي قيد التنفيذ خلال الأيام القريبة القادمة بمشيئة الله.