فضيحة جديدة.. محافظ يتسبب بخصم مقطورة غاز أسبوعياً من حصة "المعافر"

كريتر سكاي/خاص:

اعلن اليوم في تعز عن آلية جديدة لتوزيع الغاز المنزلي في مديرية المعافر بمحافظة تعز، اعدها زمرة الفساد في مكتب شركة الغاز نبيل المشرقي واحمد الزكري وبلال القميري وباركها نبيل شمسان، حددت حصة اسبوعية للمديرية (6570) اسطوانة وتضمنت (46) نقطة توزيع موزعة (7) عزل .

وكشفت الالية المعلن عنها عن فضيحة تورط فيها محافظ المحافظة بخصم  كمية (2164) اسطوانة أسبوعيًا مقارنة بالالية التي اعدتها لجنة الشركة اليمنية للغاز بقيادة نائب مدير المنشأت احمد عبد العزيز ياسر، واعاق المحافظ تنفيذها باللجوء الى رئيس مجلس الوزراء وقال انها ستربك العملية التموينية في تعز.

في آلية المهندس احمد عبد العزيز المرسلة للتنفيذ في شهر يونيو 2021م حددت كمية اسبوعية لمديرية المعافر (8734) اسطوانة أسبوعيًا وتضمنت (85) نقطة توزيع غطت كل  وقرى ومحلات وتجمعات سكانيه في عزل المديرية السبع.

محافظ تعز غارق في ملف فساد الغاز ورفض على مدى أكثر من عام مقابلة لجنة الشركة اليمنيه للغاز بايعاز من محمد توفيق عبد الرحيم، ومدير مكتبه علي قاسم، واليوم تحصد مديرية المعافر ثمار شلة الفاسدين بخصم قرابة مقطورة واحدة أسبوعيًا، ومن المؤكد بان صافر تجار ويبحثوا عن الرخيص والعروض المغرية لتوفير كم مقطورة يبعونها لملاك طرمبات السوق السوداء.