الانتقالي يطلق تحذير جديد عقب التوتر بوادي حضرموت

كريتر سكاي/خاص:

حيا العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة بحضرموت، أبناء حضرموت، نساء ورجالا، على تلبيتهم لدعوة المشاركة في الفعالية الاحتفالية، بمناسبة الذكرى ال ٥٥ للاستقلال المجيد، وإحياء ليوم الشهيد الإماراتي والاحتفال بالذكرى ال٥١ لليوم الوطني للإمارات، والتي شهدتها مدينة المكلا، أمس الأول، الأربعاء..
وعبر المحمدي في تصريح صحفي، عن شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح الإحتفال، وفي مقدمتهم اللجنة التحضيرية للفعالية، برئاسة نائبه الأستاذ علي صالح الهميمي، وكل المساهمين في انجاحها من أعضاء القيادات المحلية بالمحافظة والمديريات..
وقال المحمدي أن الفعالية الاحتفالية ومن خلال الزخم الجماهيري الذي ظهرت به، أرسلت رسالة واضحة، على عزيمة وتصميم شعبنا لمواصلة نضاله حتى تحرير كامل التراب الجنوبي،وإقامة دولته الفيدرالية المدنية الحديثة.
مضيفا، إن الإرادة الصلبة للجماهير ووحدة صفها، هي السلاح الفتاك، الكفيل بتحرير وادي حضرموت وانتزاع حقوق أبنائه.
مشيرا إلى أن حضرموت، جددت في هذه الاحتفالية رفضها لقوات المنطقة العسكرية الأولى، وطالبت بتطبيق نصوص اتفاق ومشاورات الرياض..
وحذر المحمدي قوات المنطقة الأولى من التعدي على المواطنين ومنع احتفالاتهم السلمية بالاستقلال المجيد ..
مثمنا بسالة وشجاعة شباب الوادي ورجاله ونسائه كافة، وتحديهم لغطرسة وعنجهية ضباط وأفراد تلك القوات، المتشبعين بثقافة الوحدة أو الموت، والحاقدين على كل من يعلن انتمائه للجنوب.