انطلاق منافسات دوري الفقيد د/ يوسف أسعد مثنى في اقذيذ المشارع بالشعيب

كريتر سكاي/خاص:

انطلقت عصر اليوم السبت في مديرية الشعيب بالضالع منافسات دوري الفقيد دكتور/ يوسف أسعد مثنى لكرة القدم والذي نظمه نادي الكومل الرياضي واشراف قيادة المجلس الانتقالي في المركز «ق» بالمديرية.


حيث جمعت مباراة الافتتاح فريق الهلال بنظيره فريق الزمالك على ملعب منطقة اقذيذ والمشارع ، وبدأ شوط المباراة الأول بتكافئ بين الفريقين من حيث الآداء واقتناص الفرص ليتمكن لاعب الهلال /ماجد السيد من تسجيل الهدف الأول بعد ربع ساعة من زمن الشوط الأول  عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يتمكن فريق الزمالك من قلب النتيجة بتسجيل هدفين بفارق زمني قصير عن طريق اللاعب المتألق / عدنان عبد الرحيم.. لتستمر المباراة حتى نهاية الشوط الأل بتقدم فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف للهلال.

وفي شوط المباراة الثاني حاولا الفريقين من إحراز أهداف جديدة عن طريق صناعة الفرص والوصول إلى المرمى حيث تمكن اللاعب / ماجد السيد من إحراز هدف التعادل لصالح فريق الهلال عن طريق ضربة جزاء، ليشعل حماس المباراة اكثر وسط محاولات التقدم من قبل الفريقين.

المباراة التي أدارها تحكيما / أحمد مثنى سعيد وتعليقا ناجي الظليمي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما.

 

شهدت المباراة الافتتاحية حضور جماهيري  كبير يتقدمهم رئيس دائرة الشهداء والجرحى بالشعيب محمد مطهر مثنى وقيادة المجلس الإنتقالي بالمركز ق برئاسة العميد / عسكر قاسم 
وعدد من الشخصيات المجتمعية والتربوية والرياضية في المركز ق منطقة اقذيذ والمشارع .


ومن المقرر أن تتواصل منافسات الدوري خلال الأيام المقبلة بمشاركة ست فرق رياضية ( الهلال , الزمالك, الوداد, العين, الصقور, الأهلي ) والتي تمثل  شباب نادي الكومل الرياضي بالمنطقة.

 

* صادر عن اللجنة الإعلامية للدوري  .

السبت الموافق 2022 /12/31م