وزير الشباب والرياضة يفتتح دورة التسويق الإلكتروني للفتيات

كريتر سكاي/خاص:

افتتح معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الأحد، دورة التسويق الالكتروني للفتيات التي ينظمها (قطاع المرأة) بالوزارة، وتستمر ليومين، بمشاركة 25 فتاة من مختلف مديريات محافظة عدن.

وخلال حفل الافتتاح، أكد معالي الوزير البكري، على "أهمية مثل هذه الدورات باعتبارها طريقًا لكسب المزيد من المعارف والعلوم، وتلبي حاجة الفتيات في معرفة بديهيات التسويق الإلكتروني واستخدام التكنولوجيا (الإنترنت)، في الترويج للمنتجات وتحويل السوق الافتراضية إلى واقع مادي ملموس".

وأكد البكري، "دعمه لكافة الأعمال والمشاريع الصغيرة الخاصة بالفتيات، باعتبارها أحد أهم مصادر الدخل للكثير من الأسر، مشيرًا إلى إن الوزارة بصدد استهداف أكثر من (5) ألف فتاة خلال العام الجاري 2023، في العديد من البرامج والفعاليات".

وشكر البكري، "جهود قطاع المرأة في الوزارة واهتمامه بتنظيم مثل هذه الدورات التي تصقل مواهب الفتيات وتساعدهنّ في اقتحام سوق العمل بثقة، مبديًا استعداده لدعم كافة المشاريع الخاصة بالفتيات في عدن وغيرها من المحافظات".

وكانت مدير عام تنمية المرأة بقطاع المرأة لمياء رواح، قد شكرت معالي الوزير نايف على دعمه واهتمامه لمختلف الأنشطة والفعاليات التي يقيمها القطاع، مبينة إن لدى القطاع الكثير من البرامج التي يعتزم على تنفيذها، ضمن خطته للعام الجاري 2023.

حضر الافتتاح وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، ومدير عام التدريب والتأهيل سعد العمري، وعدد من مدراء العموم في الوزارة.