الصندوق الخيري لدعم علاج المرضى _الشعيب يكرم العميد القزعي والدكتور الحكم

كريتر سكاي/خاص:

نظم الصندوق الخيري لدعم علاج المرضى _الشعيب اليوم الاثنين الموافق، 6 فبراير 2023م في مقر الصندوق في العاصمة عدن حفلا تكريميا لتوديع كل  من العميد ناصر القزعي رئيس الهيئة الادارية للصندوق والدكتور صالح الحكم رئيس اللجنة الطبية نظير جهودهما المبذولة في  تأسيس وأدارة الصندوق منذ الوهلة الاولى لتأسيسه في العام 2019م.
وخلال الحفل قدمت دروع تذكارية وشهادات تقديرية ك تعبير معنوي للإدوار إلتي قام بها  القزعي والحكم منذ الوهلة الاولى لتأسيس الصندوق إلى لحظة التكريم. 
كما ألقيت عدد من كلمات الشكر أشادت بجهود  القزعي والحكم أبرزها كلمة رئيس الجالية الجنوبية في ولاية كلفورنيا وعضو الهيئة التأسيسية للصندوق مدرم الشعيبي، وفيها  أستعرض مناقب وأدوار المكرمين ودورهم في إنجاح العمل الخيري وكذا آثار العمل الخيري  للصندوق في دعم المرضى من أبناء الشعيب وأهمية بقاء هذا الصرح الخيري قائما بواجبه تجاه شريحة المرضى من الأسر الفقيرة والمحتاجة في المديرية،، ودعا رجال الخير والمقتدرين في الداخل والخارج  لإستمرار تقديم الدعم للمرضى من خلال الصندوق بأعتباره الثمرة المؤسسية للعمل المجتمعي الإنساني في. الشعيب. 
وبعد أنتهاء الحفل  تم تكليف المستشار عبد الله محمد أبو نشوان للقيام بمهام رئيس الصندوق حتى إنعقاد الهيئة الادارية لإختيار رئيسا لها، وتكليف الدكتور مدار العاقل رئيسا للجنة الطبية خلفا للدكتور صالح الحكم. 
حضر الحفل عددا من رجال الخير والمغتربين بينهم عبد السلام الخيلي، مدرم الشعيبي، د ميثاق الحريري وممثل المغتربين، الشيخ ناجي بن ناجي  السقلدي، ياسين القرقور وأعضاء الهيئة الادارية و اللجنة الطبية للصندوق  واخرين من منتسبي الهيئة التأسيسية والاكاديميين والشخصيات الاجتماعية من أبناء الشعيب والضالع.

ناصر المشارع