الشحيري يكرم أبطال زنجبار للمسابقة الثقافية

زنجبار(كريتر سكاي)خاص

كرم الاستاذ/نادر الشحيري مدير مكتب التربية والتعليم زنجبار محافظة ابين طالبات فريق بلقيس بطل زنجبار ووصيف محافظة ابين للمسابقة الثقافية التي نظمها منتدئ انا هنا لاجلك وذلك بمبلغ 50 الف ريال كان قد تبرع بها الياسر للالكترونيات للاستاذ نادر الشحيري الذي بدوره وهبها لطالبات الفريق الست ووزعت عليهن بالتساوي.


جاء هذا التكريم في اخر جمعية ثقافية للفصل الثاني من العام الدراسي 2018-2019م والتي اقامها صباح اليوم مجمع بلقيس التربوي للبنات والتي القت فيها الاستاذة ذكرئ صالح عبدالرحمن مديرة المجمع كلمة رحبت في مستهلها بجميع الحاضرين وفي مقدمتهم الاستاذ نادر الشحيري مدير تربية زنجبار شاكره له مواقفه وتعاونه ومساندته ودعمه للمجمع في كل انشطته الرياضية ومسابقاته الثقافية والفكرية.


واستعرضت مديرة المجمع في كلمتها كل النجاحات التي حققها المجمع خلال هذا العام والصعوبات التي تم تجاوزها بفضل الله ثم بتعاون ودعم مكتب التربية زنجبار.


واختتمت المديرة كلمتها بان هذه اخر جمعية ثقافية لهذا العام وذلك كون امتحانات نهاية العام على الابواب حاثه جميع طالبات ومعلمات المجمع للتهيئة والاستعداد لذلك.


حضر الجمعية الثقافية وتكريم طالبات فريق خولة كلا من رئيس قسم التعليم علي الوليدي ورئيس قسم التوجيه صديق دهمس وسالمين مبروك رئيس فريق التوجيه وعبدالله العبد موجه الاجتماعيات ووكيلة مجمع بلقيس لشؤون الطالبات ناهد البندق ومسولة الانشطة في المجمع منى عطا وجميع طاقم مجمع بلقيس.



*من محمد عبيد