سياسي:تم اشتراط اخراج هذا الرئيس الشرعي من اليمن مقابل توقيع الوحدة

كريتر سكاي/خاص:

كشف سياسي عن تفاصيل اشتراط اطراف الوحدة اخراج الرئيس علي ناصر محمد من اليمن مقابل توقيع الوحدة. 
وقال السياسي سعيد علي العولقي:طوال ايام حكم الرئيس اليمني العظيم علي عبدالله صالح(عفاش) كانت الايدي الاشد فتكاً بالجنوب واهله وبلدهم جنوبية صرفة من عصبة المنظمين الئ حزب صالح المدعو"المؤتمر الشعبي العام"..بدأت مؤامرتهم الكبرئ مع بواكير الوحدة اليمنية بخيانة الرئيس الجنوبي الشرعي علي ناصر محمد الذي باركوا شرط اخراجه من اليمن لتنفيذ الوحدة المباركة ورفضه الانضمام الئ حزب صالح، المؤتمر الشعبي العام، كشرط لابقائه في اليمن ضمن رعيتها لاسقاط شرط البيض بخروج علي ناصر لكي تتحقق الوحدة.. واضاف:رفض علي ناصر الانضمام الئ حزب صالح(حزب الرجل الواحد القوي) المؤتمر الشعبي العام، وفضل النفي، واختار سورية ليقيم فيها.. ازدهرت ايام عملأء صالح من الجنوبيين الخونة الذين تزعمهم الاخ عبدربه منصور هادي الدنبوع.. وعجت صفوف حزب صالح بالجنوبيين.. وائ منصف للحقيقة والتاريخ اذا القئ نظرة فاحصة علئ حزب الرجل الواحد ذاك سيجد عناصره من القمة الئ القاعدة (باستثناء واحد في الرجال للدكتور عبدالكريم الارياني) كلهم من الجنوبيين. 
موكدا بان الكارهين للجنوب والمتآمرين عليه.. واية ذلك تتجلئ في حرب غزو الجنوب عام 1994م من قائدها وكل العسكريين تحته ممن خانوا الجنوب الذي ينتمون اليه، مع تحالف من ارهابيي حزب الاصلاح الذين افتوا باهدار دم الجنوبيين، كلهم، كلهم.. ولا زالوا يعتنقون نفس المبدأ ويسعون لتطبيق تلك الفتوئ.    اذن.. اين هو الصدق في ممارسات هؤلاء الادعياء بحبهم للجنوب بلداً وشعباً؟؟
واشار الى ان هذه الحقائق واكثر يعرفها الاخ الرئيس علي ناصر محمد اكثر من غيره، لكنه لنبله وكرم اخلاقه ابئ ان يتطرق اليها صراحة في كتب مذكراته تأدباً وتحشماً وحرصاً علئ مشاعر هؤلاء الذين لا يستأهلون حرصاً علئ مشاعر اختاروا بيعها منذ البداية !!و ما يهم الان هو القاء نظرة فاحصة علئ مصيبتنا السياسية الكبرئ.. انظروا.. ماذا ترون؟؟ الا يتمخطر امامنا المتنطعون من ادعياء الكرامة والشرف، والحرص علئ حماية بلاد اليمن بشمالها وجنوبها؟؟ اليسوا هم زعامات الغدر بالجنوب اكثر مما فعل به علي عبدالله صالح، عفاش؟؟؟ 
     واختتم:راجعوا تسلسل برنامج الخيانة من اوله ويدايته المخزية... من الذي فتك بالجنوب واذله في حقيقة الامر؟؟ علي عفاش؟؟ ام سواه؟؟  بلئ.. انه هو ولكن ماهي ادواته لاذلال الجنوب واخضاعه؟؟ اليسوا هم الجنوبيون هؤلاء.. نعم.. قد رحل عفاش لملاقاة ربه... لكن رجاله من اساطين الخيانة والغدر -وجلهم جنوبيون- مازالوا بيننا.. وعلئ مقربة اقل من مرمئ حجر، ولا اقول ضربة صاروخ.. وانتم تعرفونهم بالاسم، واذا لم تكونوا تعرفون فاسمائهم تلطخ يومياً كل وسائل التواصل والاعلام