تكريم بعثة منتخبنا الوطني للناشئين بهذا المبلغ !

كريتر سكاي/خاص

كرم الرئيس الشيخ أحمد العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم مساء أمس في مقر إقامته بالعاصمة المصرية القاهرة نجوم وأسود وابطال اليمن الناشئين نظيرًا ما قدموا من مستوى كان اكثر من رائع في منافسات بطولة نهائيات آسيا في تايلاند.

رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي أشاد خلال التكريم بما قدمه المنتخب من أداء ومستوى راقي ومميز وملفت للأنظار والإعجاب بالمستوى الذي كان فعلاً محل اعجاب جميع المتابعين وحديث البطولة.

وقال:"نحن فخوروا بكم وبما أنجزتموه وما تحقق  من نجاح  هائل وكبير  في العديد مِن المنافسات والمشاركات التي حققتموها وكان نجاحًا طيبا اسعد كل أبناء الوطن الواحد الذين هم سعداء بما حققتوه من تأهل للنهائيات آسيًا.

مطالبًا اللاعبين الاستمرار في نشاطهم وتدريباتهم مع أنديتهم بجدية للحفاظ على مستواهم البدني والمهاري والفني قائلا لهم " انتم املنا وامل وحاضر ومستقبل كرة القدم اليمنية " متمنياً لهم التوفيق والنجاح في قادم المشاركات. 

وفي ختام حديثه مع اللاعبين والطاقم الفني والإداري للمنتخب وجه بصرف مكافأة لكل أعضاء البعثة مبلغ 2400 دولار لكل فرد في بعثة منتخبنا الوطني، كما وجه بمعالجة اللاعبين المصابين وهما النجم عادل عباس وعبدالرحمن الخضر وعصام ردمان وهشام الحصيني.