العميد طارق صالح يدعم مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الصداقة في عدن بقطع غيار الأجهزة

كريتر سكاي /خاص

 

 

أظهر العميد طارق صالح، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، دعمه لمركز الغسيل الكلوي في مستشفى الصداقة بالعاصمة عدن، من خلال توفير قطع غيار الأجهزة اللازمة بعد إطلاق المركز مناشدة لتوفير هذه القطع وتأمين مهمة إعادة تشغيل بعض الأجهزة التي توقفت عن العمل.

واستجاب العميد طارق صالح لهذه المناشدة وقدم قطع الغيار للمركز عبر الخلية الإنسانية التي يشرف عليها،  ويهدف هذا الدعم إلى تأمين استمرارية خدمات الغسيل الكلوي للمرضى وضمان عمل الأجهزة بكفاءة عالية، لعشرات المرضى ومن مختلف محافظات الجمهورية.

ويأتي هذا الدعم في إطار التزام طارق صالح بتقديم الدعم اللازم للمستشفيات والمراكز الصحية في البلاد، وخاصة فيما يتعلق بالمعدات الطبية والأجهزة الحيوية التي استلزمت توفير قطع الغيار اللازمة لإعادة تشغيل الأجهزة المتوقفة عن العمل، يأتي هذا الدعم في إطار الجهود المستمرة لتعزيز خدمات الرعاية الصحية في عدن وتحسين جودة الرعاية المقدمة للمرضى.

وقد أشادت إدارة مستشفى الصداقة بدعم العميد طارق صالح، معربة عن امتنانها لهذه الجهود الإنسانية المبذولة، وأكدت أن توفير قطع الغيار سيساهم في استعادة تشغيل الأجهزة وتقديم الخدمات الضرورية للمرضى الذين يحتاجون إلى الغسيل الكلوي.


يذكر ان العميد طارق صالح قد دعم مركز غسيل الكلى بالصداقة بكميات من المحاليل والمستلزمات خلال العام الماضي لتأمين تشغيل المركز وخدمة المرضى.