أول تعليق حوثي على وصول الوفد العماني إلى صنعاء

كريتر سكاي / خاص

علق القيادي بجماعة الحوثي علي القحوم على وصول الوفد العماني إلى صنعاء.

وقال القحوم: ‏نرحب بالوفد العماني الوسيط في صنعاء وبرئيس الوفد الوطني الأستاذ محمد عبدالسلام وعضو الوفد الوطني عبدالملك العجري ونقول لهم حللتم أهلا ونزلتم سهلا وفوق الرؤوس توضعون وطبتم وطاب ممشاكم وإن شاء أن جهودكم ستكلل بالنجاح..


وأضاف :إن زيارة الوفد العماني الوسيط برفقة الوفد الوطني المعني بالتفاوض مع دول العدوان والمجتمع الدولي وهي مهمته الأساسية تأتي في إطار الإستكمال للجهود والوساطة العمانية في تحقيق السلام العادل...

وتابع :كما أن الوفد العماني الوسيط والوفد الوطني سيغادر اليوم صنعاء على متن طائرة عمانية إلى المملكة العربية السعودية لإستكمال اللقاءات السابقة التي تمت في مسقط لأكثر من مرة مع الوفد السعودي وقبلها في صنعاء لفترتين سابقة وكذلك زيارة الوفد السعودي في شهر رمضان الماضي والتي كانت زيارة معلنة والتفائل قائم ولازال في نجاح الوساطة والجهود العمانية لتحقيق السلام في اليمن.. 

وأختتم :وبالتالي تأتي زيارة الوفد الوطني والوسيط العماني إلى السعودية في هذا السياق كما أن المواضيع التي سيتم مناقشتها مع السعوديين بجهود ووساطة عمانية على أولوياتها الملفات الإنسانية وعلى رأسها صرف مرتبات الموظفين اليمنيين في كل الجمهورية اليمنية وفتح المطارات والموانئ والإفراج عن كافة الأسرى والمعتقلين وخروج القوات الأجنبية وإعادة الإعمار وصولا إلى الحل السياسي الشامل..