قيادي بالانتقالي يخرج عن صمته: نحن شركاء التحالف ليس من أجل أن يموت شعبنا وهو يبحث عن لقمة

كريتر سكاي/خاص

قال رئيس انتقالي بروم ميفع بمحافظة حضرموت ناصر التميمي أن لست ادري ماذا تعمل حكومة المناصفة  المفروضة علينا؟ لست ادري ماهو موقف التحالف العربي مما يجري لشعب الجنوب ؟لست ادري لماذا الكل صامت عن ما يجري لشعبنا ؟ 

وأكد في تصريحات له: اعتقد أن مايجري اليوم في الجنوب من سياسة خبيثة في تجويع ممنهج للشعب هو يندرج ضمن مخطط شرير وخبيث أعد بحنكة قبل بضع سنين وتقف خلفه القوى في العربية اليمنية الشقيقة، ومن خلفها بعض المرتزقة من بني جلدتنا تحت عباءة بعض الدول التي لا تريد  للجنوب الاستقرار والخير ،والذين تارة يتمقصون دور سخيف في تزعم بعض المكونات الكرتونية وأحيانا يلعبون دور السلحفاة النائمة تحت الرمال وهذا الدور هو الأخطر على مستقبل قضية شعب الجنوب .

وتابع: نحن شركاء مع التحالف العربي ،ليس من أجل أن يهان شعبنا ويموت وهو يبحث عن لقمة يسد بها رمقه في صندوق القمامة ،نحن شركاء معهم وقاتلنا جنبا إلى جنب معهم من أجل ابعاد شبح المليشيات عن المنطقة اولا ثم اعطاء الجنوب حقه في تقرير مصيره ونجحنا في ذلك في فترة وجيزة بينما هناك من فشل في تحقيق أي مكسب عسكري أو سياسي في العربية اليمنية ،تسع سنوات من الحرب والجنوب محرر ومؤمن بقوات الجنوب المسلحة ،الا أن هناك من يعاقب هذا الشعب من خلال حرب الخدمات وقطع الرواتب والتلاعب بصرف العملة المحلية المنهارة أصلا .