برلماني بارز يكشف عن تلقيهم ضربة قاضية من هؤلاء

كريتر سكاي/خاص:

قال البرلماني احمد حاشد:اليوم غزغزونا من مائة ألف ريال دعواتنا عليهم بالساحق والماحق، وأن ينزل عليهم ربنا كل مصائب السماء هؤلاء لا يحسون ولا يشعرون بنا، وبشعبنا الذي يعاني الفاقة والجوع والعوز، ويتجرع جرعة جديدة في البترول والديزل، والحبل على الجرار.

واضاف:جرعة جديدة أتيتم بها بغتة، لا نعرف سببها، وكلها على المواطن فوق ما عليه من جرع وجبايات ثقيلة نحن من يتم دفع رواتبنا بعضنا يعيل أكثر من خمس أسر بسبب إنقطاع رواتب المعلمين والموظفين، وقطع مصادر الرزق والعيش الكريم لدينا ديون متراكمة "لكم" ولغيركم.

واختتم:الإيجارات بتنا لا نستطيع الوفاء بها، بل وباتت تتراكم لأن أصحابها طيبين، وإلا كنا بتنا وأقمنا في الشوارع إيجارات تراكمها مستمر، ولا ندري إلى متى وإلى أين؟! فيما المجهول يترصدنا ويتربص بنا ولا ينفك عنا.. بتنا بلا أمل ولا حلم ولا مستقبل..!!أنتم لديكم قصور وعقارات وأملاك، ونحن ساكنين بالإيجار، ولم نعد قادرون على سدادها أخرجنا أولادنا من الخصوصي إلى العام لنخفف قليلا مما يثقل كواهلنا.. للأسف لم نجد تعليما في العام، ومدرسيهم يعملون لديكم سخرة، وكل يوم معاكم احتفالات ومناسبات، وما وفرناه من النقل إلى العام لم يعد يسد شيئا مما نحتاج بعض حقوقنا باتت تمنح لنا أشبه بالرشاوى للننفذ ما تطلبوه.

بات الجوع والتجويع والفقر والإفقار سياسة إبتزاز وإخضاع وإذلال وفوق هذا نتبرع هنا من غير إرادة ويتم استقطاع جبايات هناك تحت ألف مسمى نفد الصبر، وبلغت قلوبنا الحناجر.وفوق هذا تبرعات من دم قلوبنا وحقوق أولادنا وأكبادنا وأكثر من هذا وذاك لا تريدون أن تسمعوا لنا كلاما أو معارضة أو شكوى دامية، وقد بلغتم بنا مبلغا لا ينقصه منكم إلا قليل من الحياء إذا كان هذا حال بعضنا نحن أعضاء مجلس النواب الذي نستلم رواتب؛ فكيف بغيرنا من المعدمين والمنقطعة رواتبهم.. وأكثر من هذا تبتزونا وتهددونا بهؤلاء إن طالبنا بشيء والقطقطة مستمرة في كل شيء وبهمة عالية، وكل واحد منكم لديه منشار أنتم معكم الملك كله تبرعوا أنتم مما تكنزوه

ودعونا على الأقل نعيش.. بعدنا بعدنا إلى أين؟!