جهود مستمرة بمحطة الوزن المحوري في ميناء المعلا

كريتر سكاي /خاص

 

 


يواصل صندوق صيانة الطرق المركز الرئيسي بالعاصمة عدن مشواره في حماية أمن وسلامة الشبكة الوطنية للطرق ففي المحافظات عبر محطات الوزن المحوري المتنقلة الذي دشنها ويشرف عليها  على الطرق المستهدفة في المحافظات المحررة ..

ويقوم الفريق العامل في مكتب المراقبة على الاوزان في ميناء المعلا  بمديرية المعلا في العاصمة عدن بجهود كبيرة ومتواصلة في عمليات ضبط الحمولات المخالفة وافراغ الزائد منها بحسب محورية  مركبة النقل .

وأكد على ذلك توفيق داؤود  مدير المحطة الذي قال إن اعمال ضبط الحمولات المخالفة للقانون يجري العمل  في تنفيذها على مدار اليوم وفقا لتوجيهات قيادة الصندوق الصادرة من رئيس مجلس الإدارة المهندس معين الماس رئيس الصندوق  والمهندس محمد حسان حسين مدير عام محطات الوزن المحوري بصندوق صيانة الطرق، والتي  تصب في مصلحة الحفاظ على سلامة الطريق وحمايته من الدمار أو التهالك على المدى القريب والبعيد بفعل الاوزن الزائدة لمركبات النقل الثقيل..

ونوه داؤود إلى ان بدء التزام الجهات المعنية ومالكي مركبات النقل بالاوزان المحددة قانونيا ، بدء بالتزايد والذي يدل على التعاون الكبير مع الأعمال التي يقوم بها الصندوق في مجال المحافظة على الطرق وسلامتها ..

صادر عن : وحدة الاعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _ العاصمة عدن.