زفاف 112 عريسا في الزواج الجماعي الثالث بمدينة الروضة بشبوة

(كريتر سكاي)خاص:

تحت شعار "زواجنا الفة بأيسر كلفة "زفت مدينة الروضه مساء أمس الاحد 112 عريس وعروسة في الزواج الجماعي السادس فيما توج بحفل زفاف للعرسان غلب عليه الطابع التراثي القديم باقامة الزامل والامسيه المسرحية.


وتميز أبناء مدينة الروضه في الثلاث السنوات الاخيره بمواصلة إقامة مشروع الزواج الجماعي بجدارة ودقة في التنظيم، ويعود الفضل في ذلك لتكاتف الأهالي واجتماع كلمتهم بالإضافة الى جهود كبيرة تبذلها اللجنة المنظمة في الاعداد المسبق والتخطيط وحسن استثمار الجهود البشرية من الشباب والعاملين.


وقال رئيس اللجنة الأستاذ محمد علي القباص في الكلمة التي ألقاها بمناسبه حفل الزواج ان تكاليف الزواج الباهظة وتدهور الأوضاع المعيشية للبلد دفعت بالكثير من المناطق لتنظيم مشروع الزواج الجماعي وشجعت الناس للتسجيل لأنه يحقق لهم السهولة واليسر ضمن مشروع موحد وقدم شكره وتقديره بالنيابة عن أهالي العرسان للسيد محمد ابوبكر بن جعفر الجيلاني واولاده جزاء دعمهم  بتوفير كافة الامكانيات بقصر الافراح  لقيام العرس الجماعي.


ووجه الأمين العام السابق لمديرية الروضة الأستاذ عبدالمنعم لصور كلمة شكر للضيوف وخص اللجان العاملة التي تتفانى في خدمة الضيوف  الذي يقدر عددهم بأكثر من 6 الآف ضيف من داخل وخارج المدينه.


وفي ختام مراسيم الزواج ثالث ايام الزواج  أقيمت وجبة الغداء ظهر اليوم الاثنين بقصر بن جعفر وشهدت مراسيم الزواج أول ايام الزواج اقامة أمسية مسرحية قدمتها  فرقة القادسيه من مدينة نصاب وتخللها العديد من الفقرات الترفيهيه والمسابقات وايضآ اقامة أمسية شرحيه للطبال حسن الحضرمي وشهد ثاني ايام الزواج اقامة الزامل الشعبي على ملعب نادي النصر بالروضه تركزت فقراته في اظهار التراث الشعبي القديم ومحاكاة حياة الأجداد.


وبعد انتهى مراسيم الزواج تم تكريم اعضاء اللجان القائمه على الزواج وتم تكريم المقدم محمد سالم البوحر والأستاذ جمال شنيتر لتغظية أحداث الزواج لقناه الغد المشرق.



حضر مراسيم الزواج قناة الغد المشرق بقيادة الأستاذ جمال شنيتر والأستاذ أحمد الشامي مدير الإداره التنظيمية للمجلس الانتقالي بالمحافظة والأستاذ عبدالله حسن فهيد مدير مكتب التربيه بالمديرية والفندم أحمد ربعان قائد النخبة بمدينة الروضه والعديد من قيادات النخبه وقيادات المجلس الانتقالي بالمديرية و الشخصيات  التربوية والاجتماعيه  ورجال أعمال.

من/يونس أحمد مسرور