الرئيس علي ناصر محمد يستضيف الاعلامي الكبير جورج قرداحي

كريتر سكاي/خاص:

استضاف الرئيس علي ناصر محمد الاعلامي الكبير والوزير السابق  والشخصية الوطنية والقومية الاستاذ جورج قرداحي في منزله ظهر اليوم الموافق 25 ديسمبر 2023 وهذا اللقاء هو امتداد للقاءات سابقة معه في لبنان وسورية والامارات ومصر.
هنأ الرئيس علي ناصر الأستاذ جورج قرداحي بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
وجرى خلال اللقاء الحديث عن آخر التطورات في غزة والمدن الفلسطينية  حيث أدانا الحرب الوحشية التي تتعرض لها غزة منذ 80 يوماً كما ادانا القتل والحصار والتدمير الذي يعانيه الشعب الفلسطيني من أطفال ونساء ورجال محاصرين بلا ماء ولا كهرباء ولا دواء ولا غذاء في ظل صمت عربي واسلامي ودولي مخجل.
كما اشادا بالصمود البطولي لشعب غزة والمدن الفلسطينية في مواجهة  أسوأ احتلال في تاريخ شعوب العالم.
كما أكدا على ضرورة وقف الحرب وعلى أن الحل ليس بالقتل وتهجير الشعب الفلسطيني وانما بالحوار الذي يؤدي الى قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.
كما ناقشا  آخر التطورات على الساحة اليمنية حيث باركا الاتفاق على خارطة طريق دعم مسار السلام الذي أعلن عنه المبعوث الأممي الى اليمن السيد هانس غرودنبرغ
وقد أشاد الرئيس علي ناصر بالأستاذ جورج قرداحي وبمواقفه الوطنية والقومية والانسانية والثقافية والاعلامية التي جعلته يتمتع باحترام وبمحبة الملايين في الوطن العربي سيما وبرامجه المتميزة التي يتابعها الملايين في الوطن العربي وخارجه، كما تمنى له التوفيق والنجاح
وفي نهاية اللقاء أهدى الرئيس علي ناصر للاستاذ جورج قرداحي كتابه (ذاكرة وطن عدن والعالم) وكتاب (القطار)
كما أهدته الدكتورة المهندسة ريم عبد الغني كتبها (حضرموت حضارة لا تموت) و(في ظلال بلقيس) و(عدن زهرة البركان) و(ريشة شغف) و(وهج روح).