المقاومة في عدن تعلن الحرب عقب حدوث هذا الامر

كريتر سكاي/خاص:

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى: ولا تبخسوا الناس أشياءهم ولا تعثوا في الأرض مفسدين"

والصلاة والسلام على سيدنا محمد القائل: "*من رأى منكم منكراً فليغيره بيده وان لم يستطع فبلسانه وان لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان"

لقد استشرى الفساد في أغلب المرافق والوزارات وللأسف الشديد لم يجد من يحاربه من قبل الحكومة بل على العكس يتم مكافأة الفاسدين وتسهيل مهامهم ومحاربة الناس النزيهة وإقصاءهم من أعمالهم.

ولدينا مثال واحد نعرضه لكم وهو ما حصل في نوفمبر من العام الماضي 2022م في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووصلت القضية إلى أعلى المستويات في الدولة إلى أن وصلت إلى خارج البلد وبتكليف من رئيس مجلس القيادة صدر قرار من رئيس الوزراء بتشكيل لجنة للنزول للوزارة وإعداد تقرير عما يجري في الوزارة والتي تعتبر من أهم الوزارات.

تم رفع التقرير لرئيس الوزراء في مارس 2023م ولم يتخذ أي إجراء وكان المفروض أن يتم نشر تقرير اللجنة للجمهور إذا كل شي سليم أو إحالته للنائب العام للتحقيق إذا فيه مخالفات.

كما أن جهاز الرقابة والمحاسبة نزل إلى الوزارة في مايو من عام 2022م قبل أكثر من عام ونصف ورفع تقريرا.. أيضاً لجنة الفساد نزلت إلى الوزارة ورفعت تقريرا ولم يتخذ أي إجراء على الإطلاق.

وقد وصلتنا عدة شكاوى من الطلاب وأهاليهم من الظلم الذي يعانون منه من قبل الوزارة واستنادا إلى الحديث النبوي الشريف الذي يقول *"من رأى منكم منكراً فليغيره بيده وإن لم يستطع فبلسانه وإن لم يستطع فبقلبه وذالك أضعف الإيمان".*
وأيضا الساكت عن الحق شيطان أخرس.

وبناء على ما تقدم ذكره نحن المقاومة الجنوبية نرى أنه من واجبنا محاربة الفساد ولسنا ضعفاء ونحن نرى الفساد وضياع أولادنا ونطالب كل شريف ونزيه ويخاف ربنا أن يعمل على محاربة الفساد أينما وجد 
في الوقت الذي تخوض فيه المقاومة الجنوبية معارك ضارية على الحدود لدولة الجنوب.

كما أن معركتنا الداخليه ضد الفساد والمفسدين الذين احتضناهم وأعطينا لهم سلطات وأصبحوا وزراء وهم لا يملكون أرضا ولا شعبا وأصبحوا فاسدين على حساب أبناء الجنوب.

على رئيس الوزراء الذي أخفى كل التقارير عن الفاسد الوصابي أن يحول التقارير إلى النائب العام.
.
المجد والخلود لشهداء الجنوب 
.
#صادر عن قائد المجلس العام المقاومة الجنوبية
عبدالناصر البعوة ( أبو همام )