#الحوثيون: لهذا السبب امريكا ستخسر الحرب

كريتر سكاي/ خاص

قال القيادي محمد البخيتي ‏اقولها للتاريخ وسجلوها، أمريكا ستخسر الحرب لان اهم عوامل الانتصار فيها هي الإيمان بعدالة القضية والهدف الأخلاقي منها وهذا ما تفتقر له أمريكا ويمتلكه اليمن، اما بالنسبة لعامل القوة العسكرية الذي هو لصالح أمريكا فسيفقد مفعوله أمام صلابة وصمود اليمنيين واشتياقهم للشهادة في سبيل الله.

واضاف أن تحرك اليمن العسكري كان بدافع اخلاقي وانساني ويمثل ارادة الشعوب العربية والاسلامية وكل الخيرين والاحرار في هذا العالم، وهكذا خسرت أمريكا الجولة الاولى لانها تحركت لدعم جرائم الابادة الجماعية وحماية مرتكبيها.

وأوضح : لقد فاق العالم اليوم على مشهد حرب عالمية بين اخيار واشرار، وبين حق وباطل لا مجال للريب فيها، وكما كسر اليمن كل حواجز الخوف التى بنتها أمريكا على مدى عقود من الزمن فإنه سيصبح مصدر الهام لكل دول وشعوب العالم في صموده امام عدوانها المباشر عليه.

وأختتم: (وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَىٰ لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا ۚ يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا ۚ وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ) صدق الله العظيم.