ماهي قصة الشاب اليمني الذي نال اعجاب الاعلام المصري واثار مواقع التواصل الاجتماعي؟

كريتر سكاي/خاص:

نال شاب يمني يدعى خالد عبدالله حسن حمود اعجاب الاعلام المصري عقب امتداحه لمصر الشقيقه التي تسهل لليمنيين عملية حصولهم على الاقامة على اراضيها.
والشاب خالد هو ضحية لخلاف أسري، فهو من مواليد السعودية من أب يمني وقبل فتره حصل خلاف مابين الأب والأم نتج عن الخلاف طلاق الأم، أنفصلوا مخلفين هذا الشاب الوحيد الرائع بدون إخوة، بعد الإنفصال مباشرة رفض الأب أن يتبنى إبنه، والأم هي الأخرى لاتستطيع أن تتبناه لأن أوراقه ملخبطه بسبب الإنفصال،د.
والشاب أيضاً حُرم من التعليم، فأقترحت والدته أن يسافر اليمن بلده الأساسي، وبالفعل سافر اليمن وحيداً معانياً حزينا محروم حنان الأب والأم والتعليم، وفي اليمن اصيب بيده سافر الى مصر بدعم والدته للعلاج وبعد ان قضى اعوام في اليمن بعد إنفصال والده ووالدته، ووصل مصر.
وبعد ان قدّم على الإقامة وتم قبوله ومنحه الإقامة المصرية، وأثناء إخباره بالإقامة خرج باكياً وليس مبتهجاً كما ظهر بمقطع فيديو يتحدث ويتلخبط ويبكي فرحاً دون تمييز بكاءه عن فرحه لحصوله على الإقامة المصرية، مؤكدا بان الاقامة حصل عليها بسهولة وبظرف ايام على عكس الاقامة في السعودية.
وبالفعل تفاعل معه المصريين وكثير من العرب ورحبوا بهِ وأصبح اليوم من المشاهير لتداول قصته آلاف المواقع وعشرات القنوات الفضائية حيث ابهج الفيديو التلقائي الذي قام بتسجيله لحظة حصوله على الاقامة المصريين الذين رحبوا فيه ومؤكدين مبادلتهم الحب والاحترام للشعب اليمني الذي يكن له كل الحب والتقدير كونهم عاشوا في مصر كانهم ببلادهم.