محافظ الضالع يواصل زياراته التفقدية وتقييم مستوى الانضباط في المكاتب والمرافق الحكومية بالمحافظة

الضالع(كريتر سكاي) خاص:

محافظ الضالع يواصل زياراتة التفقدية وتقييم مستوى الانضباط في المكاتب والمرافق الحكومية بالمحافظة


الضالع / خاص


 لليوم الثاني على التوالي يواصل محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع قائد اللواء ٣٣ مدرع اللواء الركن علي مقبل صالح زيارته التفقدية لتفقد سير العمل في المكاتب والمؤسسات والادارات الحكومية لتقييم مستوى الانضباط واحترام الوظيفة العامة وتحملهم المسؤولية بعد عيد الأضحى المبارك .. وخلال الزيارة التي قام بها لمكتب الشهداء والجرحى وعددا من المكاتب الأخرى شاهد وقيم مستوى الانضباط الرسمي لموظفي مكاتب الدولة بالمحافظة عقب إجازة عيد الأضحى المبارك .. في الوقت نفسة وجة المحافظ توجيهات لمكتب الشهداء والجرحى في الانضباط والعمل بصورة مستمرة  لتنظيم وتجهيز وترتيب المكتب والحفاظ على ملفات ووثائق الشهداء والجرحى والمناضلين والعمل على تسهيل كافة الاجراءات والتعامل معهم احتراما ووفاء للادوار النضالية والتضحيات الجسام التي قدموها من اجل الضالع والوطن.

 كما وجه جميع المكاتب الى جعل مكاتبهم مفتوحة امام الجميع ومعالجة اي قضايا او معاملات تخص المواطنين والتعامل معهم بلطف واحترام وان يجعل الموظف لغته هي الثقافة في التعامل وان يتخذ الموظف في واجبة وفقا للاجراءات القانونية اللازمة والعمل بمستوى وروح المسؤولية وأن هذا يأتي من خلال الانضباط الوظيفي للموظفين واحترامهم للوظيفة وفهمهم واستيعابهم لقواعد العمل وقانون السلطة المحلية .

واكد في الختام على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي وبذل المزيد من الجهود لانجاز كل مكتب خطة عملة  السنوية واستكمالها خلال الفترة الزمنية المحددة . 

رافق المحافظ في الزيارة  عددا من وكلاء ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وأعضاء الهيئة الادارية للمجلس المحلي بالمحافظة.