اول تعليق للمكتب السياسي للمقاومة على اغتيال نجل نائب الرئيس

كريتر سكاي/خاص:

بسم الله الرحمن الرحيم

                      بيان إدانة

": مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ. جميعا"
              صدق الله العظيم

يدين ويستنكر فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بمحافظة تعز اغتيال الشهيد باسم أدم عبده سعيد نجل نائب رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بالمحافظة،   برصاصات جبانة غادرة في صبيحة اليوم الخميس /21مارس  2024 فيما كان المغدور به في طريقه المعتاد في وادي المعسل، اعترضه   مسلحين ارهابين. يستقلون دراجة نارية واطلقوا رصاصات الغدر  عليه، ولاذوا بالفرار  بعد جريمتهم النكراء التي لم تراعي حرمة الشهر الفضيل، ولا سفر والد واخوان  المغدور لتلقي العلاج بمستشفيات مصر ..

ان المكتب السياسي يدين ويستنكر باشد العبارات هذه الجريمة البشعة التي أودت بحياة ابن القيادي السياسي المعروف، فإنه يحمل مختلف الجهات الأمنية بالمحافظه مسئولية سرعة الكشف عن الجناة وتقديمهم للمحاكمة جراء هذه الفعل الغادر الذي  يقوض السلم المجتمعي بالمحافظه .

ويؤكد فرع المكتب السياسي  مطالبته بتفعيل مؤسسات الدولة  وحماية المواطنين في المدينه المنكوبة من انقلاب وحصار غاشم من خارجها وانفلات امني من الداخل، وهو إذ يؤكد على ذلك، يطالب السلطه المحليه ومختلف المؤسسات الأمنية والعسكرية والقضائية والتنفيذية بالمحافظة القيام بواجباتها في الحفاظ على أمن المجتمع وسلامته أفرادًا وممتلكات وألا يترك المجتمع وأفراده مطية  للعصابات الإجرامية التي تستهدف حياة الابرياء !.

ويدعو المكتب السياسي بالمحافظة كافة الهيئات والمنظمات الحقوقية والسياسية  والفعاليات الأهلية والمدنية بالمحافظة  إلى التعبير عن التضامن وإدانة هذه الجريمه ومرتكبيها ،، وظاهرة الانفلات الأمني المتسببة في الفوضى والجرائم التي تحصد ارواح الابرياء يوما بعد آخر وتنامي ظاهرة الإفلات من العقاب للجناة ، ومطالبة كل الجهات المعنية القيام بواجباتها بكل قوة وحزم وثبات لفرض هيبة الدولة التي يطمح لها أبناء الحالمة تعز ..

وبناءً على ذلك، يعدُّ هذا البيان بمثابة بلاغ لرئيس اللجنة الأمنية محافظ المحافظة، وكافة الاجهزه الامنيه والعسكريه لتحمل مسئوليتهم القانونية حيال هذه الحادثة الشنيعة .

رحم الله الشهيد باسم ، وأسكنه الفردوس الأعلى في جنات الخلد، وتتقدم   قيادة فرع واعضاء المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بالمحافظة  بصادق التعازي والمواساة للشيخ أدم وكافة أفراد أسرته الكريمة بهذا المصاب الجلل.. ولا نامت أعين الجبناء...

صادر عن فرع 
المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بمحافظة تعز

اليوم الخميس 21مارس