الصوفي: نحن بحاجة لهذا الأمر في الشمال

كريتر سكاي: خاص

 


تحدث نبيل الصوفي سكرتير الرئيس الراحل صالح عن مايحتاجه أبناء الشمال


وقال الصوفي في منشور عبر حائط صفحته الرسمية بمنصة إكس:
شمالا نحن بحاجة لمناقشة ذواتنا، شخصيتنا الطبيعية كافراد او الاعتبارية كمسميات جمعية، بجرأة عميقة وبادراك مغامر شجاع حول بناء منطلقات تجمعنا  وتحقق كل يوم وكل ذكرى وكل دورة زمنية او محطة، حالة أفضل.
والانجاز كل الانجاز هو في أن تبقى دورات الذكرى هذه مقياس لاتساه الفكر وتطور الاداء واستقطاب التوافقات.

وتابع بالقول:
ان الجهاد في مواجهة ذراع ايران ومشروعها العقدي الاسلاموي الفاسد "الحوثيين" يوجب على المؤمنين به التواضع أمام متطلباته، فهو ليس مجرد ادعاء سهل، ولايمكن ان يستمر مالم يتحسن اداء هؤلاء المؤمنين فكريا وعقديا وسياسيا وعسكريا واجتماعيا.

مضيفاً في منشوره قائلاً:
الاكتفاء بقدرتنا على الادعاء وبسهولة القول العام، وبمعارك الصفحات المجهولة، وبالرضى عن الذات، ودوام التعارك مع الاخر، سيؤدي الى تعميق الضعف ورسم حدود تضيق أفق الانتصار مستقبلا.
المعركة مع الحوثي وجودية، والنصر فيها حتمي، مهما بدت اللحظة مشوشة، غير أن الواحد منا فردا او طرفا، ان اعتقد وتمنى وادعى انه شريك لهذا النصر، مطالب بكل هذا الجهد..

و أردف بالقول:
وأنه لحق مثلما انكم تنطقون..
كل عام ومقاومتنا الوطنية بكل جنودها ومنتسبيها وقياداتها والمؤملين بها والمراهنين عليها، على طريق النصر والتغيير والوعد صنعاء..

مختتما منشوره قائلاً:
وكفرد آمن بها طريقا، فاني اتمنى على كل مختلف معها من خصوم الحوثي، أن يعتبر اختلافنا هذا اختبار مشترك لنا جميعا اما كي نتفق ونتحسن معا، او كي نتعاون في الهدف المشترك على اختلافاتنا