مدير عام المنصورة يكرم ابطال نصف ماراثون صلالة الدولي بسلطنة عمان

عدن(سكاي كريتر) خاص

التقى  مديرعام مديرية المنصورة الاستاذ محمد عمر البري  صباح الاربعاء 29 أغسطس 2018  بمكتبه  ببعثة منتخبنا الوطني لألعاب القوى ونادي شباب المنصورة  المشاركين في مهرجان خريف صلاله الدولي  في سلطنه عمان.


وفي اللقاء تم تكريم المتسابقان الفائزان في مهرجان خريف صلاله بمشاركة مائة وخمسون  لاعب من مختلف انحاء العالم وهم العداء/طاهر محمد سعيد صاحب المركز الثاني والعداء/خالد محمد عبدالله صاحب المركز الرابع وبحضور رئيس البعثة الكابتن بدر صالح .


وفي التكريم شكر البري الشباب و اللجنة التي اشرفت على تدريبهم وحث البري في كلمته ايضآ على  أهمية الرياضة لشبابنا وكما تعهد بدعمه الدائم للرياضة والشباب .


وفي الختام شكر الحاضرين الاستاذ محمد عمر البري على دعمه المتواصل والملموس للشباب والرياضة وخاصة دعمه لنادي شباب المنصورة الذي استطاع ان يأخذ العديد من الجوائز والمراكز المتقدمة في شتى المجالات بفضل الدعم المعنوي والمادي له.


حضر التكريم كلآ من الاستاذ عارف ياسين رئيس مكتب الخدمات والشباب والرياضة وبعض من الهيئة الادارية لنادي شباب المنصورة ومنهم الكابتن حسين السقاف والكابتن عمر مكرم والكابتن شهاب مهيوب مدرب فريق ونادي شباب المنصورة وبحضور النجم الكروي خالد عفاره  والأعلامي الرياضي  فضل الجونه وقائد شرطة القاهره ابو بكر السبيع والشيخ علي عبيد الصلاحي رئيس مجلس الاباء  بمديرية المنصورة والعديد من الشخصيات الأعلامية و الأجتماعية في المديرية.