اجتماع لقيادة السلطة المحلية خنفر بالمكتب التنفيذي بالمديرية

خنفر (كريتر سكاي) نائف زين ناصر

 عقدت السلطة المحلية مديرية خنفر محافظة أبين صباح اليوم الأربعاء اجتماعا بمدراء الإدارات في المديرية لمناقشة عددا من المواضيع والاحتياجات والهموم في المديرية .

وفي البداية تحدث الاخ الشيخ ناصر عبدالله المنصري الامين العام للمجلس المحلي مديرية خنفر

عن الدور والاهمية المناطة بمدراء المكاتب والادارات وتفعيل العمل الإداري والتنفيذي

وشكر جهودهم وما يقوموا به من أعمال رغم الامكانيات والمعوقات الموجوده .

وشكر الأمين العام لمحلي خنفر  محافظ أبين  على اهتمامة بمديرية خنفر وتوجيهه الأخير بتمكين صندوق النظافة والتحسين  في المديرية من إيرادات الأسواق في مدينة جعار حيث كانت تلك الاسواق ولعشرات السنين خارج سيطرة السلطة المحلية بالمديرية .

وتم بعد ذلك مناقشة عددا من القضايا والهموم والإحتياجات الماثلة وقد خرج الإجتماع بالنقاط التالية :

-اقر الإجتماع ضرورة التزام مدراء الإدارات بإعداد التقارير الشهرية بشكل منتظم .

-اثنى الإجتماع على قرار محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم بتمكين إدارة صندوق النظافة والتحسين خنفر من إدارة الأسواق في المديرية وتوريد الإيرادات لحساب المديرية .

-اقر الإجتماع أن تتم عملية التنسيق والمتابعة للقاء موسع  للسلطة المحلية خنفر  بالاخ محافظ محافظة أبين رئيس المجلس المحلي  والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة لطرح واستعراض عددا من القضايا والمشاكل والإحتياجات لمديرية خنفر.

-اقر الإجتماع بأن السلطة المحلية في المديرية هي المخولة بالتنسيق مع أي جهة أو منظمة تريد العمل في المديرية  .واحلتها الى الجهات والاجهزة المختصة 

-عقد إجتماع استثنائي قادم خلال فترة اسبوع للسلطة المحلية والمكتب التنفيذي خنفر لمناقشة التقارير والخطط المطلوبة من المكاتب واستعراض الاحتياجات لمناقشتها ورفعها للمحافظة .