والد حنين البكري يرد على دعوات تطالبه بالعفو عن قاتل طفلته.. ماذا قال؟

كريتر سكاي/خاص:

رد إبراهيم البكري على دعوات أطلقها ناشطون واعلاميون تطالبه بالعفو والصفح عن قاتل طفلته (حنين) حسين هرهرة.

ورد البكري على تلك الدعوات بمنشور على صفحته على الفيس بوك قال فيه: اصحاب من اعفى وصفح ،، وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين ، واطالب بتنفيذ القصاص ولن أتراجع نهائيا ، ولو تجلسو تدعو ليل ونهار مابيلين قلبي نهائيآ اقنعوا .. شرع الله ، والله على ما اقول شهيد ، انتهى الأمر.

وكان الإعلامي عادل اليافعي نشر منشور على صفحته طالب فيه البكري بالعفو والصفح عن قاتل طفلته حسين هرهرة لوجه الله ورحمة بطفلاته من أن يصبحن يتيمات بهذا السن.

وقال اليافعي في منشوره:يا إبراهيم البكري اعفو لوجه الله ثم رحمة بطفلات حسين هرهرة من ان يصبحن يتيمات بهذا السن و والله ستفوز فوزا عظيما اولا بعتق رقبة وكم اجرها عند الله وثانيا بحب اهل اليمن والعرب لهذا العفو العظيم وسيريح الله بعدها قلبك ويعوضك خيرا عظيما كثيرا فالأمر لك والقرار لك وانت الكريم ابن الكرام..دعواتكم ان يلين الله قلب إبراهيم .

يشار إلى أن المحكمة العليا للجمهورية بالعاصمة عدن، أقرت الخميس الماضي ، الحكم الصادر من محكمة استئناف عدن المؤيد لحكم محكمة المنصورة الابتدائية القاضي بالإعدام قصاصاً لقاتل الطفلة حنين البكري وهي الجريمة التي وقعت عشية عيد الاضحى المبارك العام الماضي.