قيادي كبير يتحدث عن اعتقال مدير مكتب رئيس الحوثيين في صنعاء

كريتر سكاي/خاص:

قال القيادي السابق بمليشيا الحوثيين صالح هبره: إليك أيها الأستاذ العزيز والوفي: أحمد أحمد الرازحي، أقول: طال غيابك أيها الحبيب أحمد، طولت هذه الدورة، ألا يكفي دورة لأكثر من ستة أشهر!!! أبوك متعب وقد أصبح مقعدًا وأمك متعبة جدًا... أولادك مشتاقون لك كامل الشوق..  
واضاف:غبت وقت امتحانات الماجستير التي كنت تحسب لها ألف حساب من الجد والاجتهاد والتحدي، وأضعت عامًا دراسيًا كاملًا حبيبنا الغالي، فأين أنت؟ وما نوع هذه الدورة التي غيبتك عنا لأكثر من ستة أشهر، وأحرمتك من رؤية أهلك ووالديك ومحبيك أستاذنا الغالي: غبت عنا وغاب معك ما عودتنا عليه من الأدب والتواضع والكرم والإحسان.. غبت عنا وغابت معك مكارم الأخلاق التي عودتنا عليها وتعودناها منك أيها العزيز وأقر لك بها محبوك وشانؤوك، طال الغياب أيها الأخ الخدوم المثابر والنبيل الذي لا تُمل مجالسته وأنا أدرك أن لك حسادًا؛ لأنك متميز.. فهل لعقلك التعايشي وذكائك الوقاد علاقة بغيابك هذه الفترة في هذه الدورة؟؟ 
واختتم:أدرك أنك كنت السّاعد الأيمن للشهيد الصماد.. فهل لذلك علاقة بغيابك في هذه الدورة يا أستاذ أحمد ... أخي وصديقي ورفيق دربي أجب علينا إن كان بإمكانك أن تجيب ولو برسالة أو مقطع صوت .. بالله عليك أخبرني ما سبب هذ الغياب طوال هذه المدة، أم أن لصداقتنا ومحبتنا وسفرنا سويا علاقة بهذه الدورة...؟كم أنا مقهور لطول غيابك، وقلبي يقطر دمًا   كلما تذكرتك يا أستاذ أحمد...
لم أطق أتحمل هذا الغياب منك أكثر من هذه الفترة  آه يا زمن ما أبقت لي هذه الحياة شيء أفرح به حتى آخر أصحابي ومن أستأنس بمجالسته غيَّبته عني؟ هل كتب عليّ أن أعيش بقية عمري جليس أحزاني؟ رفقا بي أيها الدهر الظالم إن كان لديك شي من المشاعر!  مالم فاقض ما أنت قاض.