ضباط وأفراد امن سقطرى يتصدون لهجوم من قبل مجموعة بلاطجة على إدارة عام شرطة المحافظة

سقطرى(كريتر سكاي) خاص :

تصدت الأجهزة الأمنية ضباط وأفراد امن محافظة ارخبيل سقطرى هجوم من قبل مجموعة بلاطجة  إلى إدارة عام شرطة المحافظة  والبعض ثم ضبطهم والباقين جاري البحث عنهم .

 

 ووجه العميد/ علي احمد عبدالله الرجدهي برفع برقية إلى وزارة الداخلية وإلى المراكز شرطة ارخبيل سقطرى بأسرع وصول الخبر الاقتحام  من قبل البلطجين   لكل ضباط وأفراد امن سقطرى وثم ضبطهم  اقتحام وهجوم البلطجين الذين يعتدون على إدارة شرطة محافظة سقطرى  .

 

مشدد  على تعزيز دور  ضباط وأفراد امن سقطرى أن يوقفوا في البوابة الرئيسية لإدارة الأمن المحافظة نريد لجميع القوى الامنية في جميع المراكز الأمنية في المحافظة وعلى ضبط وتعزيز جميع النقط في المحافظة بالتفتيش جميع السيارات والدراجات النارية .

 

وأكد مدير عام شرطة ارخبيل سقطرى العميد/ علي احمد عبدالله الرجدهي ان نكون صف واحد من هؤلاء الذين لا يلتزمون بالاحترام الشرطي من لا يحترمنا لا نحترمه يجب علينا أن نوقف هؤلاء البلطجين  الدين يعتدون على إدارة شرطة محافظة سقطرى  .


من جانبيه وجه نائب المدير العام لشرطة ارخبيل سقطرى/ العقيد/ صالح عيسى غانم أن يجمعون كل القوات المسلحة والأمن المركزي السقطري أن يتواجدون في إدارة الأمن المحافظة لحفاظ على السكينة العامة

 

*صادر من مكتب التوجية المعنوي بمحافظة سقطرى الامن العام