سياسي يكشف حقيقة ابتزاز الحجاج ويصف زعيم الحوثيين بهذا الامر

كريتر سكاي/خاص

تحدث السياسي علي البخيتي عن وقاحة الحوثيين في انتقاد السعودية.

وقال ان كمية وقاحة مهولة يملكها عبدالملك الحوثي لينتقد السعودية على إدارتها للحج! ويقول أنها تبتز الحجاج!

واضاف انه يمكن لأي إنسان في العالم انتقاد أي تقصير سعودي، وهو وارد في المناسبات الكبيرة، إلا هذا المعتوه، لا يحق له ذلك، هل تعلمون لماذا؟

وتابع ان جماعة هذا المعتوه تسببت في وفاة عشرات اليمنيين أثناء تزاحمهم أمام مقر صرف معونات إنسانية من أحد تجار صنعاء.

هذا المعتوه قطع مرتبات الموظفين في مناطق حكمه منذ حوالي تسع سنوات، ومع أنه يأخذ الضرائب والجمارك والزكاة وكل الإتاوات لكنه يرفض تسليم الرواتب، وليس هذا وحسب، بل يجعلهم يداومون بالقوة تحت تهديد الفصل من الوظيفة وحرمانهم من المرتب التقاعدي مستقبلًا، أي أن مئات الآلاف يعملون بالسخرة كعبيد لديه.

وتابع القول ان هذا المعتوه يحتفل كل اسبوع بمناسبة طائفية وغير طائفية ويجبر أتباعه الناس وبوسائل مختلفة على التبرع والخروج وهم جوعى.

هذا المعتوه جعل صنعاء وباقي المدن صالات عزاء مفتوحة تشتم فيها رائحة الموت والحزن والبكاء والعويل من كثرة من ذهب بهم للموت في جبهاته.

هذا المعتوه كلما أنهى حرب فتح غيرها ودفع البسطاء لساحاتها تحت شعارات غبية.

هذا المعتوه جعل أكثر من ٨٠٪ من اليمنيين يعيشون على المساعدات الإنسانية الدولية.

هذا المعتوه وبانقلابه على السلطة وهدمه لمؤسسات الدولة شرد ملايين اليمنيين في الداخل والخارج وجعل الكثير يتسول ليسد جوعه.

هذا المعتوه لم يقتل حاضر اليمن فقط بل يكاد يقتل المستقبل عبر تعليم الجيل الجديد خرافات إذا ما تشربوها سيكونون وقود لحروب أهلية قادمة.

هذا المعتوه يعتقد أنه ولي الله، وأن سلالته أحق بالحكم، وفي سبيل هذا المشروع المسمى "الولاية" قتل اليمن واليمنيين.

هذا المعتوه لا يفهم من الحياة شيء، سوى عبارات غبية يكررها في كل خطاب، وهناك مجموعة سكانية طفيلية مستفيدة من وجوده ولذلك تناصره وتحميه.