فضيحة مدوية ترافق اليمنية عقب اعلانها احتجاز الحوثيين لطائراتها في صنعاء(لايصدق)

كريتر سكاي/خاص:

فند الصحفي البارز عبدالرحمن انيس بيان اليمنية التي اعلنت فيه احتجاز مليشيا الحوثيين طائراتها في صنعاء.
وقال الصحفي العدني عبدالرحمن انيس:بيان الخطوط الجوية اليمنية اجا يكحلها عماها اولا اعترفت الشركة ان الحوثي سبق له احتجاز طائرة ذات السعة المقعدية الكبيرة إيرباص 330 منذ أكثر من شهر ، ونحن الذين كنا نظن ان احتجاز الطائرة الاولى منذ اربعة ايام فقط ..
واضاف:ثانيا اقرت الشركة بان جميع طائراتها تعرضت للإحتجاز في مطار صنعاء لحظة وصولها قادمة من مطار جدة ، طيب كان بين اقلاع الطائرتين المحتجزة الثانية والثالثة حوالي اربع ساعات ، ليش سمحتم باقلاع الرحلة الثالثة وقد في طائرتين محتجزة ، رغم ان الحجز تم فور وصول الطائرات السابقة ، كان تؤجلوها على الاقل لما تتضح الامور وقد اليمنية ملكة تأجيل الرحلات.
واختتم: ثالثا بررت الشركة برمجتها الاستثنائية لثلاث رحلات خلال خمس ساعات بانه لغرض نقل 8 آلاف و 400 حاج من جدة إلى صنعاء خلال مدة أسبوع، يعني حبكت يكون بين الرحلات ساعات فقط ؟ ، علما بان الرحلة الاولى انطلقت وحدة ونص الفجر ، والرحلة الثانية خمس ونص الفجر ، والثالثة ست وعشر دقائق الفجر 
الطريف في بيان الشركة انها استغربت اقدام الحوثي على حجز الطائرات  بعد حل مشكلة فتح المبيعات من صنعاء وغيرها من الإشكاليات السابقة، يعني قد لبوا للحوثي كل طلباته وفوق هذا حجزها عليهم.