رئيس الوزراء ينتظر كارثة جديدة لهؤلاء بعدن ليتحرك

كريتر سكاي/خاص:


بعث سكان عمارة بمنطقة كود الحشيش نداء استغاثة لرئيس الوزراء احمد عوض بن مبارك لاعادتهم الى منازلهم بعد انهيار جزئي لعمارتهم.
وقال المواطنون لكريتر سكاي:الدكتور بن مبارك نرى دائما تحركاتك ووقوفك لجانب المواطنين بمحاولة لانتشال مدينة عدن من وضعها الصعب اننا سكان عمارة كود الحشيش بكريتر والمكونة من ٥ ادوار بتنا مشردين لا ماوى ولاسكن لنا بسبب انهيار جزئي للعمارة حيث اننا طرقنا جميع الابواب ولم نلقى اي جهود ملموسة لانهاء معاناتنا.
واضافوا:قمنا بانزال مهندس مختص من مكتب الاشغال العامة لمعاينة الاضرار بالعمارة وحدد تكلفة ٧ مليون واربعة مائة الف ريال يمني لتاهيل العمارة واعادتنا لمنازلنا نتمنى منك التكفل بها فنحن نمر بظروف صعبة بالكاد نوفر لقمة عيشنا. 
واختتموا:نرجو التكرم والتوجيه باعادة تاهيل العمارة لنعود الى منازلنا حيث انهار جزء من الجدار الخلفي مع حدوث تشققات للجدران والجدران المشتركة مع العمارتين المجاورتين،
الانهيار وقع في صباح يوم الجمعة تاريخ  14/ 6/ 2024
وتم عمل دراسة من قبل مهندس مختص من مكتب الاشغال العامة في مديرية صيرة وأظهر في التقرير كل ما يحتاجه صيانة جدار العمارة وترميمها بالكميات والتكلفة ماذا ينتظر رئيس الوزراء للتدخل؟ هناك اسر بالعمارة وحياتهم بخطر